فى إطار المشاركة الفعالة لجمعية "ميديا الخير" للتنمية والإغاثة بالتعاون مع العديد من الجمعيات الخيرية فى المجتمع المصرى يقوم شباب الجمعية بالمشاركة مع جمعية رسالة للأعمال الخيرية فرع أجا الدقهلية، بتنظيم حفل جيل التحدى للمكفوفين تحت عنوان "الكفيف بين الواقع والمأمول"، وذلك غدا الخميس بمدينة "أجا" بداية من الساعة 11 صباحا حتى 4 مساءا بقاعة دريم للحفلات.

ويقول أحمد جلال المتحدث الرسمى باسم جمعية "ميديا الخير" الهدف من الحفل هو رفع قدرات ومعنويات ومكانة الكفيف فى المجتمع، وسوف يتضمن الحفل عدة فقرات منها عرض فيلم قصير عن المكفوفين المشاركين فى الحفل، وتقديم اسكتش مسرحى يقوم على تقديمه المكفوفين بجمعية رسالة، وفقرة خاصة مع المنشد مصطفى عاطف وفى نهاية اليوم نقوم بتوزيع الجوائز على المكفوفين مع الهدايا العينية لكل المشاركين وتكريم الشخصيات البارزة فى العمل الاجتماعى.


ويأتى هذا الحفل فى إطار اهتمام وتقدير شباب الجمعيتين بقدرات وإمكانيات المكفوفين وتأهيل قدراتهم وتفعيل نشاطهم الاجتماعى والعملى فى المجتمع المصرى.


وصرح أحمد أبو بكر رئيس مجلس إدارة جمعية ميديا الخير قائلا "الجمعية سوف تقوم بإعداد وتدريب الشباب المكفوفين المشاركين فى الحفل ليصبحوا كوادر مثمرة تكون نواة للخير والتنمية فى المجتمع، وكذلك التدريب على كافة المجالات التى تناسب سوق العمل وحياتهم الاجتماعية والمجالات التى يودوا التدريب عليها من خلال أكاديمية الخير التابعة لأنشطة ميديا الخير للتنمية والإغاثة.


ويضيف أبو بكر أن الجمعية ستقدم مساعدة خاصة للمتميزين من المكفوفين، ليكون لهم دورا متميزا فى المجتمع وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات البارزة الحكومية وغير الحكومية، وأن الجمعية ستعمل بكل طاقتها لإعداد وظهور مثل هذه الكوادر البارعة.

المصدر: المتحدث الرسمى عن جمعية ميديا الخير للتنمية والإغاثة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 192 مشاهدة

Media Charity

MediaCharity
مـيديا الخـير »

ابحث

تسجيل الدخول

تلفزيون مـيديا الخـير

سُنن يوم الجمعة المهجورة