تبدأمؤسسة "ميديا الخير" حملة "أغيثوا غزة" الخميس القادم ، بالإضافة إلى إنشاء فرع لمؤسسة ميديا الخير فى غزة لمتابعة وتنفيذ المساعدات لأهالى غزة .

يقول أحمد أبو بكر مؤسس ميديا الخير ..  لا يخفى على أحد ما يدور فى فلسطين عامة وقطاع غزة بصفة خاصة من استهداف للحياة هناك، وفى 13 مايو الماضى قمنا بزيارة قطاع غزة وقمنا بتأسيس الحملة وإنشاء فرع للمؤسسة ويوم الخميس نذهب هناك للتنفيذ.
   

وتعتبر هذه الحملة إغاثة تتسم بالشمولية، نقوم بتعزيز وتوفير ما يلزم غزة وأهلها فى كافة الملفات الإغاثة والإنسانية من خلال الاحتياجات الضرورية والهامة لكل بيت فى غزة، وهذا لا يرتبط تفعيلة بوجود حدث فى غزة يجبرنا على التحرك، بل يحركنا إحساسنا بواجبنا تجاه غزة سيجعلنا نتحرك فى كل لحظة لنصرة غزة وأهلها.


ونحن نستهدف الجرحى حيث أن هذا الملف يعانى من عدم وجود متخصصين بالأوعية الدموية مما يترتب عليه ضرورة إجراء عمليات بتر سريعة للأطراف المصابة للحفاظ على حياتهم مما ينجم عنه ارتفاع بنسبة أصحاب الأطراف المبتورة وزيادة حاجتهم للأطراف الصناعية، مما يؤدى إلى ارتفاع نسبة العاجزين.


ويضيف وتستهدف الحملة أيضا المرضى، المستشفيات والمراكز الطبية، الأيتام، الأسر الفقيرة، أصحاب البيوت المدمرة بشكل كامل أو بشكل جزئى والطلبة.


يذكر أن "ميديا الخير" بدأت بمجموعة من شباب جامعة الأزهر وذلك من أجل العمل الخيرى والتنمية الثقافية والمجتمعية، ويعمل الفريق على تطوير العمل الخيرى التنموى بكل وسائله وتحويله إلى عمل تنموى أساسى فى المجتمع، بالإضافة إلى تعميق قراءة الكتب والأبحاث من خلال التحليل والتنظيم وتبادل الرؤى حول المقروء والمكتوب، منها وترسيخ مسئولية التوعية والعمل التطوعى والتنموى لدى الشباب تجاه أفراد مجتمعهم والمساهمة فى تكوين جيل من الشباب يؤمن بالعمل الخيرى كبنية أساسية للنهضة، ونشر العمل الخيرى فى المجتمع بكل الوسائل وإنشاء مشروعات تساعد على تحقيق ذلك.

المصدر: جريدة اليوم السابع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 84 مشاهدة
نشرت فى 21 نوفمبر 2012 بواسطة MediaCharity

Media Charity

MediaCharity
مـيديا الخـير »

ابحث

تسجيل الدخول

تلفزيون مـيديا الخـير

سُنن يوم الجمعة المهجورة