أطلقت مؤسسة ميديا الخير للإغاثة والتنمية المتكاملة حملة بعنوان "أشرف الخلق" للتعريف بسنة وسيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وذلك ردا على الفيلم الأمريكى المسىء للرسول.

يقول أحمد جلال المتحدث الإعلامى للمؤسسة تنقسم الحملة إلى ثلاثة أجزاء، الأول هو عمل فيلم باسم "أشرف الخلق" بالرسوم المتحركة مترجم للعديد من اللغات بالتعاون مع فريق كائنات وبدائل، وسوف تدور أحداث الفيلم حول سيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ مولده حتى وفاته والمراحل والمواقف التى مر بها رسول الله.


أما الجزء الثانى من الفيلم هو إنشاء كتاب "أشرف الخلق" مترجم أيضا للعديد من اللغات يشارك فى كتابته العديد من علماء الأمة والدعاة الشباب ليكون كتابا جامعا للفكر والعلم ويكون ملائما لجميع الأعمار، ويعد هذا الكتاب هو أول كتاب يشارك فى كتابته أكثر من عالم وداعية ويشرف عليه مجمع البحوث الإسلامية وبعض من علماء الأزهر الشريف للمراجعة والتدقيق.


ويضيف ثم ينطلق الجزء الثالث من الحملة من الشوارع المصرية فى كل قرى ومحافظات مصر من أماكن عامة وتجمعات ومدارس وأندية ومراكز شباب وغيرها من الأماكن، وسوف تقوم الحملة بتوزيع منشورات ورقية للتعريف بسنة وسيرة رسول الله ومخاطبة الجميع حول سيرته العطرة وسنته وأخلاقه وإعداد ورش عمل لنشر سنة سول الله عالميا.


ونهدف من هذه الحملة إلى التعريف الصحيح بسيرة وسنة رسول الله حتى نستطيع الرد بحجج وبراهين صحيحة عن كل الادعاءات السيئة التى تسىء للرسول، والمؤسسة تستقبل الجميع فى هذه الحملة.

المصدر: جريدة اليوم السابع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 101 مشاهدة
نشرت فى 21 نوفمبر 2012 بواسطة MediaCharity

Media Charity

MediaCharity
مـيديا الخـير »

ابحث

تسجيل الدخول

تلفزيون مـيديا الخـير

سُنن يوم الجمعة المهجورة