إتــزن قبل أن تحترف

نقدم لكم من خلال هذا الموقع خدمات التسويق عبر الانترنت

يُعد مركز ترست مركز متخصص في مجال تقديم خدمات الترجمة وقد تأسس عام 2009 بهدف توفير مجموعة متكاملة من خدمات الترجمة بكافة أنواعها لاسيما الترجمة القانونية. فقد حرصنا كل الحرص منذ تأسيس المركز على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات والأسعار لعملائنا الكرام مما ساعد في تكوين علاقات قوية ومستمرة معهم.

تعتبر الترجمة وخدماتها هي النافذة الأولى لكل خطوة يريد المستثمر العربي أن يخطوها في مختلف المجالات ونحن إذ أدركنا أهمية ذلك، فإننا نوفر خدمات الترجمة وما يتعلق بها من ترجمة الوثائق والمستندات بأنواعها إلى جانب أنواع الترجمة المتخصصة. يُقدم مركز ترست للترجمة خدماته في الترجمة التي تتسم بالدقة التامة مع مراعاة السرية والخصوصية في شتى المجالات من وإلى اللغات الأوروبية والشرقية منها الإنجليزية، العربية، الفرنسية، الإيطالية، التركية وغيرها من اللغات النادرة.

فهو منشأة متخصصة في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة والحلول اللغوية وفق أعلى معايير الجودة العالمية. يعمل مركز ترست للترجمة بإتقان من أجل بناء جسور التواصل الفعال في أكثر من 20 لغة حول العالم وذلك من خلال حزمة من الحلول والخدمات اللغوية.

http://trusttranslations.net

المصدر: مركز ترست للترجمة http://trusttranslations.net

التحميلات المرفقة

KhaledYasser

Khaled Yasser E-Marketing
http://e-marketing4you.blogspot.com
http://bebo10.clubme.net
[email protected]
0183131234 - 0195123450 - 0114713828

ساحة النقاش

Khaled Yasser

KhaledYasser
قبل أن تحترف عليك أن تتزن يهتم الموقع بكل ماهو جديد فى عالم التسويق الالكتروني عبر الانترنت التنمية البشرية البرامج التدريبية المتخصصة والمتميزة وأيضا كل ما يهم الناس من زيادة المعرفه والعلم والتعلم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

163,663