إتــزن قبل أن تحترف

نقدم لكم من خلال هذا الموقع خدمات التسويق عبر الانترنت

أكد محمد رمضان الطبيب النفسي بالنادي الأهلي أن جميع لاعبي الأهلي يعانون في الفترة الأخيرة من حالة نفسية شديدة بعد أحداث مذبحة بور سعيد التي راح ضحيتها 74 شهيدا ومئات المصابين من مشجعي القلعة الحمراء.

وأكد فكري خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير أن بركات لاعب حساس، ويتأثر بما حوله بسرعة، مؤكدًا أن الحادث لم يكن يسيرًا على الزئبقي الذي شاهد عشرات الأشخاص يموتون أمام عينيه.

وأضاف: "على الرغم من روح الدعابة التي يمتاز بها ملك الحركات فإنه يمر بحالة نفسية شديدة هذه الفترة، ولكني أتوقع أن يعود للمشاركة في تدريبات الفريق خلال فترة قصيرة لا تتعدى الـ10 أيام.

وأشار فكري إلى أن قرار الاعتزال الذي اتخذه اللاعب جاء انفعاليًا، وسيتراجع عنه بعد سلسلة الجلسات التي سيعقدها معه خلال الأيام المقبلة في محاولة إخراجه من الحالة النفسية السيئة التي يعيشها منذ وقوع الحادث الأليم.

يذكر أن نجم الأهلي اتخذ قرارًا باعتزال اللعب محليًا على خلفية أحداث مذبحة بورسعيد، في حين يحاول عدد كبير من زملائه بالفريق ومحبيه على صفحات الفيس بوك إثناءه عن القرار واستمراره في الملاعب.

شاهد بالفيديو

http://youtu.be/nZfTZRgLUEc

المصدر: جريدة الدستور

التحميلات المرفقة

KhaledYasser

Khaled Yasser E-Marketing
http://e-marketing4you.blogspot.com
http://bebo10.clubme.net
[email protected]
0183131234 - 0195123450 - 0114713828

ساحة النقاش

Khaled Yasser

KhaledYasser
قبل أن تحترف عليك أن تتزن يهتم الموقع بكل ماهو جديد فى عالم التسويق الالكتروني عبر الانترنت التنمية البشرية البرامج التدريبية المتخصصة والمتميزة وأيضا كل ما يهم الناس من زيادة المعرفه والعلم والتعلم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

161,727