إتــزن قبل أن تحترف

نقدم لكم من خلال هذا الموقع خدمات التسويق عبر الانترنت

أعلن الطلاب المعتصمون بساحة جامعة القاهرة منذ بدء الفصل الدراسى فى بيان لهم اليوم اعتزامهم تنظيم مسيرة حاشدة إلى ميدان التحرير صباح الجمعة المقبل تأكيدًا على مطالبهم الخاصة بإقالة رؤساء الجامعات وعمداء ووكلاء الكليات، وتشكيل مجالس انتقالية من أساتذة الكليات لفترة انتقالية أقصاها نهاية الفصل الدراسى الجارى وتقوم بعدها بالإشراف على انتخاب إدارات جامعية جديدة.
وشدد البيان على ضرورة فتح باب التحقيق فى كل قضايا الفساد الجامعى، وإلغاء كل العقوبات والتحقيقات التى تم توقيعها على خلفية الاعتصامات والتظاهرات الجامعية، وأن يقوم رؤساء الجامعات بتقديم اعتذار رسمى للأساتذة والطلاب عن استدعائهم الشرطة العسكرية لتفريق الاعتصامات وفقا لبلاغات كاذبة عن أعمال تخريب ونهب وبلطجة زعمت الإدارات الجامعية تورط المعتصمين فيها لحث الجيش على التدخل.
كما دعا ائتلاف أحرار جامعة القاهرة جميع طلاب الجامعة والعاملين فيها للمشاركة فى مسيرات حاشدة تنطلق من الكليات ظهر غد الأربعاء نحو مبنى قبة الجامعة مقر إدارة الجامعة للانضمام إلى الطلاب المعتصمين بساحة الجامعة منذ بدء الفصل الدراسى، ويضم الائتلاف معيدين وطلاب من مختلف كليات الجامعة.
من ناحية أخرى أعلن طلاب الإخوان انضمامهم للمعتصمين بساحة جامعة القاهرة وأكدوا مشاركتهم فى المسيرة المتجهة نحو التحرير فى العاشرة والنصف صباح الجمعة من أمام قبة الجامعة.

المصدر: بوابة الأهرام
KhaledYasser

Khaled Yasser E-Marketing
http://e-marketing4you.blogspot.com
http://bebo10.clubme.net
[email protected]
0183131234 - 0195123450 - 0114713828

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 257 مشاهدة
نشرت فى 5 إبريل 2011 بواسطة KhaledYasser

ساحة النقاش

Khaled Yasser

KhaledYasser
قبل أن تحترف عليك أن تتزن يهتم الموقع بكل ماهو جديد فى عالم التسويق الالكتروني عبر الانترنت التنمية البشرية البرامج التدريبية المتخصصة والمتميزة وأيضا كل ما يهم الناس من زيادة المعرفه والعلم والتعلم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

161,614