كشف مسؤول امني مصري الاحد عن احباط محاولتين لسرقة تراث من الأشرطة النادرة للتلفزيون المصري تؤرخ لاحداث سياسية هامة تعود لنحو ستين عاما مضت.
وقال اللواء نبيل الطبلاوي رئيس قطاع الأمن باتحاد الاذاعة والتلفزيون، في تصريحات للصحافيين، ان هذه الأشرطة تتضمن حفل زواج الملك فاروق، ملك مصر المخلوع، وتعيين اللواء محمد نجيب اول رئيس للجمهورية المصرية، واجتماع الضباط الأحرار في 23 يوليو (تموز) 1952.
واضاف الطبلاوي إن المحاولتين وقعتا منذ أيام قليلة في مكانين مختلفين في مبنى التلفزيون، مشيرا إلى أنه تم رصد من قام بالمحاولتين من خلال غرفة المراقبة ضمن المنظومة الأمنية في المبنى.
واشار الى ان المتهمين هما مخرجان في قطاع القنوات المتخصصة باتحاد الاذاعة والتلفزيون ويجري التحقيق معهما. وأكد الطبلاوي أن تأمين مكتبات التراث في المبنى على رأس أولويات عمليات التأمين، مضيفا أن هناك تنسيقا كاملا مع القوات المسلحة ويتم عرض كل ما يتعلق باجراءات تأمين المبنى عليها.

المصدر: يو بي آي
Khaled-now

((Yes we are here نَعم نحن هُنا))

  • Currently 21/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 147 مشاهدة
نشرت فى 7 مارس 2011 بواسطة Khaled-now

ساحة النقاش

Yes we are here نَعم نحن هُنا

Khaled-now
نحن صفحة إخبارية تعمل على مدار الساعة تهتم باخبار العرب من المُحيط الى الخليج...فمرحباً بكل العرب.. تاريخ تأسيس الصفحة : 5 مارس 2011 مُديرالصفحة : خالد عويضة »

كل الأخبار

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

206,323

نَعم نحنُ هُنا















bloguez.com
widgets
تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة

مقالات/ نَعم نحن هُنا

↑ Grab this Headline Animator

Email me
Khaled M Ewaida

إنشاء شارتك الخاصة

.......................
free counters










........................................