وقعـت أول أمـس

حادثة إشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلة الكشاف وعروج مع أبناء محافظات الصعيد ..

 

وذلك يوم الأحد 10/4/2011 مساءً وسط العريش، بميدان الحرية ، الرفاعى سابقاً ، نشبت بسبب مشاجرة حاميه بين عائلة الكاشف و ( الصعايدة ) إستمرت لأكثر من أربع ساعات توقفت معه الحركة في منطقة وسط البلد ودب الذعر والخوف بين أهالى المنطقة لوقت متأخر من الليل وقد أسفرت الاشتباكات المسلحة بين الطرفين عن مصرع شخص وإصابة 8 علي الأقل ، ولا تزال أجواء التوتر تحيم على المنطقة رغم إنتشلر قوات الجيش والشرطة هناك ..

 

 

وقد كان تبادل إطلاق النار بين الجانبين على إثر مشاجرة وخلافات بين أحد أبناء عائلة الكاشف وعدد من الصعايدة على مكان بيع للسجائر بميدان الحرية وسط البلد .

 مما أدى إلى تجمع أنصار كل جانب حاملي الأسلحة النارية، واستعداد عائلة الكاشف وعائلات العريش و ( الصعايدة ) للهجوم   حيث احتشد عدد من المسلحين من عائلات العريش أمام ديوان الكاشف للاستعداد للهجوم على الصعايدة ونفس الامر مع ( الصعايدة )
 ودارت مواجهات مكثفة بميدان الحرية أمام المسجد الرفاعى وشارع 23 يوليه الرئيسي بالعريش، ثم انتقلت المواجهات إلى العديد من شوارع ومناطق المدينة، وأدى ذلك كما ذكرنا إلى مقتل أحد أبناء الصعيد ويدعى ناصر البرنس “35 عامًا”، كما أصيب 8 أشخاص آخرين علي الأقل من الجانبين ، والمفاوضات ما زالت مستمرة بين الطرفين لوقف الهجوم .

وكان قد إنضمت عائلة عروج مع الكشاف ووصول مجموعات من بدو سيناء لمساندة عائلات العريش لدعم عائلات العريش ضد هذا الهجوم المسلح الشرس ...

حظر تجول فى اجزاء من العريش ..

أكد مصد أمنى  إعلان حظر التجول بميدان الحرية والشوارع المحيطة من الساعة 7.30 مساء وحتى الساعة 6.00 صباحاً حتى إشعار أخر …

 

 يارب إسترها علينا .. يارب

المصدر: رصد سيناء
HOMMOD

محمد الرطيل .. خطاط ورسام شمال سيناء - العريش للتواصل : 01091671440

  • Currently 29/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 560 مشاهدة
نشرت فى 12 إبريل 2011 بواسطة HOMMOD

ساحة النقاش

sesonsaso

ربنا ان شاء الله يسترها

alsaber

السلاح نار ودمار
نحن فى هذا الزمان
اصبح السلاح فى ايادى الصغار

يسترها الله على كل شبر فى ارض مصر
ويقينا شر انفسنا وشر ما نجهله

محمد زكريا حمدان الرطيل

HOMMOD
الخط العربي هو الهواية المفضلة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

311,273