موقع العبد الفقير إلى الله تعالى المؤرخ أ.د/السيد محمد الدقن رحمه الله

غفر الله ورحم د/السيد محمد الدقن وزوجته وأدخلهما فسيح جناته

 

بين بركة العشر الأواخر و العشر الأوائل
    توفى المؤرخ الأستاذ الدكتور السيد محمد الدقن رحمه الله في التاسع من شهر يوليو عام2015 م  الموافق الثاني والعشرين من شهر رمضان عام 1436ه؛ أي في العشر الأواخر المباركة من هذا الشهر الكريم.
  

  بينما تمر الذكرى السابعة لوفاة الأستاذ الدكتور السيد محمد الدقن رحمه الله في التاسع من شهر يوليو الجاري للعام الحالي 2022م  الموافق العاشر من شهر ذي الحجة الجاري للعام الحالي 1443ه أي في العشر الأوائل المباركة لهذا الشهر المعظم.
  

   وبين بركة العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم 1436ه  و بركة العشر الأوائل  من شهر ذي الحجة 1443ه  تحل الذكرى السابعة لوفاة المؤرخ الأستاذ الدكتور السيد الدقن رحمه الله، لتجتمع معا أرقام 10 مرتين ورقم 7 مرة واحدة، وهي أرقام مباركة وأيام مباركة وليالي مباركة وأحداث مباركة وذكريات  مباركة في شهور مباركة للجميع على المستويين العام والخاص.
   

  رحم الله  سبحانه وتعالي د. السيد محمد الدقن وأرملته رحمة واسعة وجعل قبريهما روضتين من رياض الجنة؛ فلا زال يعيش بيننا رحمه الله ببركته التي كانت سره الكبير هو وزوجته رحمهما الله ، والتي نالها كل منهما بأخلاقهما الطيبة ومواقفهما الطيبة وقيمهما الطيبة  وحبهما للخير وأعمالهما الطيبة التي أتت بالبركة عليهما رحمهما الله وعلى أولادهما حفظهم الله وبارك فيهم وعلى جميع الشخصيات المحترمة التي عاشروهما حفظ الله الأحياء منهم وبارك فيهم ورحم الله الأموات منهم وجعل قبورهم رياض من رياض الجنة.
 

  نسألكم الدعاء والفاتحة للدكتور السيد الدقن وأرملته رحمهما الله ولكما ولوالديكم بمثل ما دعوتم.
ابنهما وصنيعتهما بعد الله سبحانه وتعالى
أ.د. أحمد السيد الدقن

المصدر: 1-عشرات السنوات مع المؤرخ الأستاذ الدكتور السيد محمد الدقن رحمه الله. 2-سبع سنوات بعد وفاة المؤرخ الأستاذ الدكتور السيد محمد الدقن رحمه الله.
DRDEQENSAYED

ربي اغفر وارحم عبدك السيد محمد الدقن وزوجته - نسألكم الفاتحة والدعاء وجزاكم الله خيرا ولكم بمثل ما دعوتم

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

75,538

ابحث

موقع العبد الفقير إلى الله تعالى المؤرخ أ.د/السيد محمد الدقن رحمه الله

DRDEQENSAYED
يهدف هذا الموقع إلى نشر أجزاء من علم العبد الفقير إلى الله سبحانه وتعالى المؤرخ المصري الدكتور السيد محمد الدقن غفر الله له ورحمه، أستاذ التاريخ بجامعة الأزهر، وكذلك نشر كل ما قد يكون في ميزان حسناته وحسنات زوجته رحمهما الله، نسألكم الدعاء والفاتحة للفقيد والفقيدة ولكم بمثل ما دعوتم »