رئيس مجلس الإدارة والتحرير أحمد سمير

موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة

الاتصال
1-كي يستمر الزواج للابد يجب على الزوجين مناقشة كيفيه تحسين حياتهم وتطويرها باستمرار و يجب ايضا ان يكون هناك تواصل بين الزوجين والاستماع الى اراء بعضهم فى الامور المختلفة فى حياتهم وذلك تجنبا للمشاكل فى المستقبل.


2-ان يعرف كل واحد من الزوجين الروتين اليومى للاخر وكيف سيقضى كل واحد منهم وقته طوال اليوم و ذلك لتجنب المكالمات الهاتفيه الغير فى محلها لمعرفة اين يوجد الطرف الاخر او ماذا يفعل الان وذلك تجنبا للمشاكل لكي يستمر الزواج مدى الحياة.


3- وضع جدول اسبوعى لوقت يقضيه الزوجان مع بعضهم على سبيل المثال كل اسبوع فى معاد معين يحدده الزوجين للدردشة او مشاهدة فيلم او حتى الخروج للعشاء فى الخارج، الجدول الاسبوعى سوف يساعد الزوجين فى ترتيب حياتهم ولكنه ليس الزامى فيمكنه ان يتغير حسب الظروف.


4-ان يكتب الزوجين رسائل اسبوعية او شهرية او حتى رسائل بريد الكترونى او فى مواقع التواصل الاجتماعى عن للاشياء التى حدثت لهم كى تظل ذكرياتهم مدونة وقد يرجعوا اليها فى وقت الخلاف ويسترجعوا ذكرياتهم الجميلة فيخفف ذلك من حدة الخلاف بينهم،فيساعد ذلك على استمرار الزواج مدى الحياة.

العفوية
5- ان ترسل للطرف الاخر اشياء لا يمكن نسيانها مثل الصور وبطاقات ورسائل الحب والورود التى تعبر عن الحب ايضا لكي التى تعبر للشخص الاخر انك تفكر فيه دائما.


6-قد ترسل للطرف الاخر رسائل الكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر لكي تعبر له عن حبك او انك تفكر به دائما فذلك سوف يسعد الشريك كثيرا وتجعله يتذكر هذه الاشياء دائما.

 

7- اضافة عنصر الاثارة الى علاقة الزواج عن طريق عمل مفاجاة للشريك قد تاخذه فى اجازة مفاجاة لقضاء بعض الوقت خارج مدينتكم او تاخذه فى عشاء رومانسى كل ذلك سوف يطور علاقة الزواج ويجعلها تستمر للابد.

xxoo

ahmed samir

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 253 مشاهدة
نشرت فى 31 مارس 2014 بواسطة xxoo

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

76,394

ahmed samir mohamed taha

xxoo
توجد العديد من الأهداف التي قد تدفعنا إلى صناعة المحتوى، والحصول على المعرفة بشكل عام. »

تابعونا تجدوا ما يسركم

تتنوع موضوعات الثقافة العامة بشكل كبير ، وتعتبر واحدة من المعايير التي تحدد شخصية الإنسان، والتي تحدد مدى ملاءمته دوناً عن غيره للقيام بأعمال معينة؛ وذلك أن تنوع الثقافة لدى الإنسان وعدم انحصارها في مجال التخصص من الأمور التي تعطي انطباعاً حسناً عن الشخص، فالآخرون ممن يتعاملون مع هذا الشخص سيلعمون تماماً أن له فضولاً معرفياً كبيراً، وأنه يمكن الاعتماد عليه؛ كونه يسعى على الدوام إلى زيادة حصيلته المعرفية، وتعلم كل ما هو جديد ومفيد.

https://www.facebook.com/MASRELARABIANEW/