وقعت كل من مصر للطيران وجنرال إلكتريك إتفاقيةTrueChoiceTM Materials  للخدمات الاستشارية في مجال صيانة محركات الطائرات وإصلاحها وفحصها للمساعدة في تطوير إمكانات مصر الطيران  لإصلاح محرك الـCFM56-7B. وتغطي الاتفاقية الشاملة الدعم الفني والخدمات الاستشارية لعمليات صيانة محركات الطائرات وأجزائها وإصلاحها وفحصها، وغيرها من الخدمات الضرورية واللازمة لحصول شركة مصر للطيران  على شهادات الجودة والاعتمادات اللازمة. ولتعميق التعاون واالشراكة بين مصرللطيران وشركة جنرال الكتريك وجارى الان دراسة فرص أخرى للتعاون لخدمة المنطقة.

 

ومع وجود نية مشتركة لتعاون أعمق، اتفقت شركة مصر للطيران وشركة جنرال إلكتريك على درسة إمكانيات تشغيل ورشة محركات مصر للطيران كمركز للصيانة  في المنطقة.

 

وبهذه المناسبة، أكد المهندس أبو طالب رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والهندسة قائلا: "تقوم شركة مصر للطيران للصيانة والهندسة بزيادة حجم أعمالها في مجال صيانة الطائرات وإصلاحها وفحصها وتتوسع في إمكاناتها باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا حتى يمكنها تقديم خدمات صيانة وإصلاح وفحص متكاملة  لمختلف أنواع الطائرات، ومحركات الطائرات، ومكوناتها. ونحن نتطلع للعمل مع جنرال إلكتريك لتعزيز إمكاناتنا بهدف صيانة محرك الـ CFM56-7B وإصلاحه وفحصه، ومن ثم نلعب دورًا أساسيًا في قطاع صناعة صيانة الطائرات وإصلاحها وفحصها."

 

ومن جانبه، قال كيفين ماك أليستر، الرئيس والرئيس التنفيذي لخدمات محركات جنرال إلكتريك "تعتبر مصر للطيران الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات متكاملة في مجال صيانة محركات الطائرات وإصلاحها وفحصها في مصر، وتتطلع جنرال إلكتريك لمساعدة مصر للطيران من خلال اتفاقيةMaterial   True Choice لتوسيع خبراتها في مجال إصلاح محركات الطائرات وفحص محركات الـCFM56-7B  والمساهمة في خلق فرص عمل عالية التقنية في المنطقة."

 

وفي سياق متصل، قال عصام مرسي،نائب رئيس الشركة للمبيعات لمنطقة إفريقيا لجنرال إلكتريك للطيران: "ستعزز هذه الاتفاقية شراكتنا مع مصر للطيران والتي تمتد لأكثر من 35 عامًا. ويعد ذلك خير دليل على استمرارنا في العمل مع شركائنا

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 45 مشاهدة
نشرت فى 14 يوليو 2016 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

143,822