وضعت معالجات الجيل السادس من انتل Intel®Core™ مقاييس جديده في تقنية المعالجات بتصاميمها الجديدة والنحيفة وحجمها الأصغر من أي وقت مضى. وكذلك قدرتها على بدء تشغيل الأجهزة في حوالي نصف ثانية مع قوة أداء مضاعف مرتين ونصف وعمر بطارية أطول بثلاث مرات مقارنة بأجهزة الحاسب الآلي التي يقتنيها الناس حاليًا.

·   تم تحسين معالجات الجيل السادس من انتل Intel®Core™ لتشغيل ويندوز 10 بشكل أفضل، مع تقديم تجارب استخدام أكثر متعة، مع التخلص من كافة المشكلات وتوفير المزيد من الأمان في الاستخدام.

·   تعتبر معالجات الجيل السادس انتل Intel®Core™ من أكثر المعالجات القابلة للتوسع للمستهلكين والاعمال، والتي توفر أوسع نطاق من التصميمات للأجهزة المتنوعة من انتل.

سانتا كلارا، كاليفورنيا، في 3 سبتمبر 2015-  أطلقت شركة إنتل اليوم مجموعة معالجات الجيل السادس من انتل Intel®Core™، أفضل معالج أنتجته الشركة على الإطلاق. ويعتبر هذا الحدث بمثابة نقطة تحول في علاقة المستخدمين بأجهزة الحاسب الآلي؛ حيث تقدم معالجات الجيل السادس انتل Intel®Core™ أداء محسن وتجارب تفاعلية جديدة مع أقل مستوى في استهلاك الطاقة ودعم لأوسع نطاق من تصميمات الأجهزة من انتل.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 4 سبتمبر 2015 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

143,379