روما- انضم المغني والملحن وكاتب الاغاني المعروف دوليا سامي يوسف اليةبرنامج الاغذيه العالمي التابع للامم المتحدة كسفير عالمي لمكافحه الجوع.وسيقوم يوسف,الذي يدعم جهود البرنامج منذ فتره طويله باستخدام منصبه الجديد في رفع مستوي الوعي بعمل البرنامج الذي يقدم مساعدات منقذة للحياة كما سيكون يوسف مناصرا قويا للجوعي والمحتاجين .  

وقالت ارثارين كازين,المدير التنفيذي للبرنامج : يشرفني ويرني ان يساهم سامي يوسف بصوته القوي لدفع مبادرة القضاء علي الجوع...فقد اثبت يوسف التزامه الكبير بمساعدة برنامج الاغذية العالمي لتلبية احتياجات الجوعي ,ومن خلال دوره الجديد باعتباره سفيرا عالميا لمكافحة الجوع يمكنه ان يقدم المزيد من الدعم".

وقد قام يوسف بالفعل بزيارة الي عمليات برنامج الاغذيه العالمي لتقديم المساعدات الغذائيه للاجئين السوريين في الاردن , وراى بنفسه كيف يعمل البرنامج علي تحسين فرص الحصول علي الطعام المغذي في مصر . وفي الماضي , كان قد تبرع بعائدات بيع اغنياته لدعم عمل برنامج الاغذيه العالمي في الاستجابه لموجه الجفاف التي اجتاحت القرن الافريقي في عام 2011, وفي الاونه الاخيرة , اهدي واحدة من اغنياته الي الناجين في العام الماضي من اعصار هايان بالفلبين .

وقال سامي يوسف : "الجوع هو تناقض ماساوي في عصر يشهد ضخامة في الانتاج والاستهلاك ."واضاف:"انها حقيقه محزنه , لا تقتل الاجساد فحسب , بل ايضا تقتل ارواح الناس وامالهم في مستقبل من الرخاء وراحه البال . انه ليشرفني ان اكون سفيرا عالميا لمكافحه الجوع لبرنامج الاغذيه العالمي , وان تتاح لي الفرصة لخدمة هذا الهدف النبيل الرائع . وساسعي جاهدا لبذل ما بوسعي للمساعده في القضاء علي الجوع . وهو شئ ينبغي ببساطه الا يوجد في عصرنا ". 

وبوصفه سفيرا لبرنامج الاغذيه العالمي لمكافحه الجوع , ينضم يوسف لمجموعة مؤثرة من المشاهير والرياضيين من الرجال والنساء , من بينهم الممثلة درو باريمور , والمغنية كريستينا اجيليرا , ومدير نادي تشيلسي لكرة 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 30 مشاهدة
نشرت فى 30 أغسطس 2014 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

143,578