الـتخزين

edit

 

عمليات التخزين الحديثة من توتكس تحررك تماما من القلق خبرة توتكس في التعامل تغطي مجموعة واسعة من المنتجات من الطرود الصغيرة والحاويات والشحنات الغير معبأة والمعادن والكيماويات والأمتعة الشخصية والسلع الاستهلاكية وغيرها.

تمتلك توتكس في جميع أنحاء العراق مستودعات ومناطق للتخزين مفتوحة ومغلقة ذات مواقع إستراتيجية ومجهزة تجهيزا جيدا، والتي تشكل جزءا لا يتجزأ من خدمات توتكس اللوجستية لحركات الشحن على المستويين الدولي والمحلي.

تستطيع توتكس توفير مساحات تخزين لفترات قصيرة أو طويلة، ونحن قادرون على تقديم كل الحلول اليدوية والميكانيكية للعديد من السلع مثل الأثاث وقطع غيار السيارات والآلات الصناعية.

نعمل حاليا على توفير خدمة متكاملة للتعبئة، كما نقوم بإرسال الطرود ونقوم أيضا بتقديم خدمات التوزيع وذلك باستخدام حلول الخدمات اللوجستية الممتازة وإعطاء ضمانات كاملة للعملاء الذين يمكننا إرسال بضائعهم بسرعة وكفاءة سواء المخزنة لديهم أو لدينا.

ونحن نقدم الحل الكامل للتخزين والتوزيع. لدينا مستودعات واسعة مضمونة ومثالية لتخزين أي نوع من البضائع. كما أنشأنا شبكة توزيع قوية تعمل على أن تمتد أيدينا إلى كل ركن في العالم. 

 

شركة توتكس للنقل العام والخدمات اللوجستية

totex
شركة توتكس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,002