النقل البري

edit

 

تعتبر شركة  توتكس للنقل العام والخدمات اللوجستية ، الخطوة الأولى والأساسية التي ابتدأت بها مسيرة التقدم والازدهار في شركتنا حيث كان النقل أول الأنشطة وأبرزها في الشركة.
إن شركة توتكس هي احد اكبر مقدمي خدمات النقل واللوجستيات المتكاملة في المنطقة ، حيث استطاعت الشركة إن توظف الخبرات المتميزة و الكفاءات العالية بالإضافة إلى امتلاكها أسطولا ضخما من الشاحنات والمعدات الحديثة وساحات التخزين ومراكز الصيانة المتعددة المجهزة بأحدث التقنيات .لقد اكتسبت شركة توتكس منذ تأسيسها سمعة و شهرة عالية في السوق من خلال تلبية احتياجات الكثير من العملاء ومن خلال تقديم الخدمة المتميزة ضمن أعلى مستويات الجودة .

كما إن شركة توتكس كانت من أوائل الشركات التي قامت بالنقل ، حيث وفرت شركة توتكس وبنجاح باهر و كبير، خدمات النقل البري للأنابيب والحمولات المختلفة في الفترات الأخيرة ، ليكون هذا إسهاما رئيسا في تطوير العديد من مرافق الإنتاج لشركتنا في مختلف إنحاء العراق .

كذلك استطاعت الشركة إن تكون من الشركات المميزة في النقل وتعمل مع شركات عديدة ومشاريع مختلفة ، لتستمر والى يومنا هذا بنقل الحمولات والشحنات لقد حصلت الشركة على الكثير من العقود مع الكثير من الشركات الأجنبية والمحلية في العراق، فقد تم تخصيص أكثر من 80 مقطورة مزودة بجوانب ستارية ووحدات تبريد تم اختيارها بعناية فائقة لتتلاءم مع احتياجات العميل. إن شركتنا تمتلك اليوم أسطولا مؤلفا من اكثرمن200 شاحنة 200 مقطورة متعددة الاستخدام ، وأكثر من 100 معدة خاصة  كلها جهزت لتوفير الخدمة اللوجستية الأفضل.

 

شركة توتكس للنقل العام والخدمات اللوجستية

totex
شركة توتكس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,002