بقلم - محمد حمدى
كثرت مؤخرًا حالات العثور على أعمال سحرية سوداء فى المقابر ، والتى كان أخرها الحالة التى إنتشرَ خبرها على شبكة التواصل الإجتماعى -فيس بوك - يوم الخميس الماضى الموافق 29سبتمبر مِن عام 2022م.....
فقد إنتشر خبر حادثة العثور على صورة بها طلاسم سحرية لشاب مِن قرية أبوصالح ، التابعة لمركز سيدى سالم ، بمُحافظة كفرالشيخ !
تم العثور على الصورة المسحورة ، بمقابر برج العرب ، بالأسكندرية ، وفورالعثور على الصورة بالصُدفة ، تم نشرها على الفيس بوك ، وأكدَ أهالى قرية أبوصالح أن ما كُتب على الصورة ، حدثَ لبلال جميعى ، صاحب الصورة !
فقد طلقَ فعلًا زوجته ، ومات ابنه الوحيد ، وتهدمت حياته ؛ بسبب ذلك السحر الأسود ، الذى صنعه حاقد ، عند ساحر كافر بالله -تعالى-، ورسوله ، واليوم الأخر !
طلب الكثير مِن الأهالى نشر الصورة ، والدعاء لبلال ؛ لكى يكشفَ الله عنه ذلك البلاء ، ولاسيما وأن بلال ، شاب مشهود له بالأخلاق الحميدة .
عثرت على تلك القصة أمس -الإثنين-الموافق 3أكتوبر2022م ، وفكرت مليًا قبل كتابة ذلك المقال ؛ لحساسية الموضوع ، ولكن تعليقات الأهالى على المنشورات التى نشرها البعض حفزتنى على الكتابة ، فلم ينكر أحد ذلك الحادث ، ولم ينكر أحد نشر القصة على الإنترنت .
الحوادث المُشابهة كثيرة ، ومُنتشرة فى الكثير مِن القرى ، والمُدن ، والنجوع ، يعد السحر أحد أسباب الطلاق ، يعد السحر أحد أسباب الأمراض الفتاكة ، يعد السحر أحد أسباب الفقر ........تهدمت أسر بسبب السحر ، قُتل الكثير بالسحر ؛ لذا أرجو مِن أصحاب الشهامة ، والذين على دراية بفك الأسحار بأن ينظفوا المقابر مِن تلك الأعمال الخبيثة .
كما أرجو مِن النيابة العامة بأن تصدر تعليماتها بالتصدى لذلك الخطر الذى يهدد حياة الناس ، عن طريق البحث عن السحرة ، والقبض عليهم ، وتنفيذ العقاب القانونى الرادع عليهم بدون شفقة ، ولا رحمة .
(ملحوظة : لقد كتبت ذلك المقال ، ونشرته على الإنترنت ، يوم الثلاثاء الموافق 4أكتوبر2022م)
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 97 مشاهدة
نشرت فى 3 أكتوبر 2024 بواسطة starstar200

عدد زيارات الموقع

104,706