الانتخابات البرلمانية
أسفرت المفاوضات التى جرت بين تحالفى "الكتلة المصرية" و"الثورة مستمرة" وأحزاب "العدل" و"الجبهة الديمقراطية" و"الوعى" والإصلاح والتنمية"، عن اتفاق مبدأى على قائمة موحدة للمرشحين فى انتخابات مجلس الشعب على مقاعد الفردى. 
وذكر بيان صدر عن الكتلة المصرية "اجتمعنا جميعاً وبحثنا وقررنا ألا ندع أصواتنا تهدر أو تضيع، وقائمة المرشحين التى توصلنا إليها هى نتاج مباحثات مجموعات العمل المدني العديدة بالتواصل مع القوى السياسية المختلفة من داخل وخارج الكتلة المصرية علي مدار الأيام والساعات الماضية حتي نضمن وحدة الصف في الانتخابات الفردية في المرحلة الثانية". 
وأشار البيان إلى أن الأسماء التى تضمنتها القائمة الموحدة من مختلف الأحزاب "هم خير من يعبرون من وجهة نظرنا عن طموحاتنا لمصر مصرية حديثة تحترم الضعيف قبل القوي والفقير قبل الغنى". 
من جانبه أكد النائب مصطفى النجار عضو المكتب السياسى لحزب "العدل" – فى تصريحات لـ "بوابة الأهرام" – على التوصل لاتفاق مع الكتلة فى هذا الشأن. 
لكن عماد عطية عضو الأمانة العامة لحزب "التحالف الشعبى" عضو تحالف "الثورة مستمرة" ومسئول التنسيق مع الأحزاب المشاركة فى التحالف، قال إن هذه القائمة مبدئية، مشيرا – فى تصريحات لـ "بوابة الأهرام" - إلى أن التحالف طالب بمهلة لمراجعة الأسماء المنضوية فيها مع مسئولى المحافظات للتأكد من سمعتها الطيبة وعدم إنتمائها لفلول الحزب "الوطنى" المنحل أو تعارضها مع وجود مرشحين يتمسك بهم التحالف.

الاهرام

shreetalahdas

http://kenanaonline.com/shreetalahdas