صحة وتغذية

يهتم هذا الموقع بالتغذية الصحية والسليمة وما يتعلق بهما

 

اول خطوة في الريجيم الناجح هو ان تتوقف عن تجريب انظمة الحرمان وان تبدأ العيش بصورة طبيعية. وذلك من خلال فهم المعلومات التي تم  نشرها وسنتابع نشرها خلال هذه الرحلة لتصبح خيارات طعامك وقرارت معيشتك ونظام حياتك صحي وممتع ويملؤك بالطاقة والحيوية وليس برنامج حرمان وتجويع.

بداية لابد من الاقتناع ان  رحلتنا في طريق الصحة والخصر النحيل هي رحلة مليئة بالمنعطفات والمرتفعات والتحديات والمهم هو الاستمرار وقدرتك على العودة الى الطريق السليم في حال انعطف بك الطريق.

قبل ان نبدأ

الريجيم هو ان نعيد برمجة اجسامنا لتأكل بطريقة صحيحة وهذه  النصائح هي لإعادة تشغيل اجسامنا بطريقة صحيحة بحيث تتناغم طريقة عمل كل عضو مع الاخر لنصل الى جسم صحي ونظام حياة صحية.

نحن نشدد على ان المهم هو محتويات الوجبة ومكوناتها وليس فقط الكمية والسعرات الحرارية فأن الاطعمة التي سيتم اقتراحها هي اطعمة ستساعد على بناء جسم صحي قادر على مكافحة المرض.

تحديد المشكلة

من المهم تحديد المشكلة لنتمكن من ايجاد الحل. للأسف نحن نتعامل مع عملية خسارة الوزن بالتجريب والخطأ وليس بطريقة معادلة 1+1 =2

ان تحديد المشكلة هو نصف الطريق الى حلها لا بد من ان نفهم اجسامنا وكيفية عملها بطريقة صحيحة حتى نعرف ما هو السبب الذي يزيد اوزاننا وماهي الاسباب التي تؤدي الى خسارة الوزن والسيطرة عليه. على بركة الله نبدأ

 

المصدر: http://3eesho.com
  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 304 مشاهدة
نشرت فى 9 نوفمبر 2010 بواسطة rmelbaz

ساحة النقاش

صحة وغذاء

rmelbaz
يهتم الموقع بالغذاء الصحى والسليم والعادات الغذائية السليمة والصحيحة للوصول لصحة افضل »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

314,943