كشفت أرقام أصدرتها الشرطة البريطانية أن الشخص يخضع لرصد كاميرات المراقبة التي تعمل بنظام الدوائر التلفزيونية المغلقة 70 مرة في اليوم. وقالت صحيفة (إيفننغ ستاندارد) إن بريطانيا تملك الآن نحو 1.85 مليون كاميرا مراقبة، وهو رقم يعادل ضعف الاعتقاد السائد من قبل. وأضافت أن استخدام كاميرات المراقبة يتركز ضمن الأحياء التجارية المزدحمة والمناطق المكتظة بالسكان والبقع الساخنة في المملكة المتحدة بأكملها.

 

ونسبت الصحيفة إلى نائب قائد الشرطة غرايم جيرارد المسؤول عن كاميرات المراقبة في جمعية قادة الشرطة البريطانية قوله "إن تقدير عدد كاميرات المراقبة بنحو 4.2 مليون كاميرا مبالغ فيه وعددها الحقيقي هو في حدود 1.85 مليون كاميرا". وأضاف جيرارد "أن عدد المرات التي ترصد فيها الكاميرات الشخص العادي هو أقل من 70 مرة في اليوم، ويتم معظمها في أماكن العمل أو في المخازن التجارية".

 

وكانت وزارة الداخلية البريطانية كشفت عن خطط لإضافة بعض السمات، مثل التعرف على الوجوه والقدرة على التقاط صور بعيدة بدقة إلى كاميرات المراقبة، ووضع مدونة سلوك لتنظيم نشرها بعد اعتذار شرطة مقاطعة مدلاندز الغربية العام الماضي على نصب أكثر من 200 كاميرا مراقبة في اثنين من الأحياء التي تقطنها غالبية مسلمة في مدينة بيرمنجهام.


 

 

المصدر: منقول
radiomax

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRycUT8J6SBHvfLfD-XFMjC_5L4YakO3G6EPAGA421fxrpfY6V1WA احمد ابوعيشه تجاره عامه ( الكترونيات واجهزه مراقبه وتوكيلات عامه ) للتواصل [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 79 مشاهدة
نشرت فى 7 نوفمبر 2012 بواسطة radiomax

ساحة النقاش

Radio Max Electronics Co احمد ابوعيشه

radiomax
راديو ماكس تجاره عامه ( الكترونيات واجهزه مراقبه ) للتواصل [email protected] 01093406000 01093407000 م/ احمد ابوعيشه »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

43,626

جهاز انذار للحمايه من السرقه

         شاهد فيديو منتج الاسبوع
من مبادئنا عدم دفع العميل اي مبالغ نقديه الا بعد استلام وتجربه اي منتج والتأكد التام من صلاحيته وأستلام شهاده الضمان ..
* نسبه الخصم للمشتريات الجمله 12% واقل كميه للجمله 12 قطعه.* في حاله شراء منتجين من صنف واحد او منتجين مختلفين يستحق العميل نسبه خصم 4% .والشحن لاي دوله علي شركات الشحن العالميه .