مجرد خواطر

#‏المدمر_الصامت‬

فتحت عينيها لتجد نفسها وسط ظلام كاحل لا ترى شيئاً.. لا تعي أين هي و لم كل هذا الظلام حولها .. قامت من مرقدها و ظلت تتحرك ببطءٍ شديد ليس حرصا منها بل إعياءً و تعباً يصيبها .. يجتاحها ألماً لا تعلم سببه .. تجاهلت ألمها و قامت تسير بهذا المكان المجهول .. أخذت تتحسس جدرانه بحثا منها عن فتحة يتسلل منها الضوء أو باب للخروج و لكن دون جدوي .. لا يوجد باب أو فتحات .. لا يوجد خروج من هذا الظلام .. أحست بكونها حبيسة بصندوق لا تعلم كيف دخلته و لا تعلم سبيل الخروج منه .. و فجأة بدأ أحدهم بالطرق علي جدران هذا الصندوق .. تسلل الرعب لقلب الفتاة و صرخت : - من هناك .. من أنت أجبني .. لم حبستني هنا .. ماذا فعلت لك ؟! .. 
توقف الطرق و أجابها صاحب تلك الطرقات أخيراً : * لقد أستسلمتِ لي .. سمحتِ لي بأن أتلاعب بكِ .. تركتِ نفسك كدمية في يدي أفعل بها ما أشاء 
- أي دمية تتحدث عنها .. من أنت يا هذا .. انا لم أجعل ذاتي يوماً بيد احد 
*لا بل فعلتي يا صغيرتي سبق و استسلمتِ لي .. استسلمتِ حين بكيتي ليلاً و توسدت الدموع فراشك .. و حين قبلت بوجود ما يزعجك و يثير شجنك بحياتك .. استسلمتِ حين سمحت لي بان أملك مزاجك و أتلاعب به كيف أشاء ..
قاطعت كلامه بصوت يعتريه الخوف و الدهشة .. 
- م.. من انت ؟! 
*إنه أنا حزنك يا صغيرتي .. أنا من سمحتِ له باقتحام حياتك و تخريبها .. إنه أنا المدمر الصامت لأيامك .. أنا الظلام الذي يخفي جمال عالمك .. أنا الألم الواجب التخلص منه .. 
- و كيف أتخلص منك .. كيف اهرب من ظلامك هذا ؟! .. 
*أهربي بضحكه .. بابتسامه تعيد الأمل لأيامك ..تخلصي مني بالسعادة بنيتي .. تخلصي مني و سيحل النور إلى عالمك مره أخري و تشرق شمس أيامك .. فقط دعيني أنا حزنك جانباً .. و انطلقي مبتسمة للحياة ..

‫#‏دعاء_طه‬

qwertyuioasdfgh

مع تحيات جريدة أخبار نجوم الأدب و الشعر رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير الشاعر / خالد بدوي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 5 ديسمبر 2015 بواسطة qwertyuioasdfgh

أخبار الشعراء والادباء العرب

qwertyuioasdfgh
جريدة لنشر كل اخبار الشعراء والادباء واجمل ما كتبت اقلامهم رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير الشاعر / خالد بدوى »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

87,640