الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

     وضع معالي النقيب

حسن أمين

نقيب محامي جنوب القاهرة

     علي أجنده أعماله وأولي إهتماماته في الدورة الجديدة من عمر نقابة جنوب إعاده هيكله معهد المحاماه بصورة تتفق والهدف الذي من أجله يعمل المعهد ويشمل التطوير وإعاده الهيكله من حيث طبيعه الدراسه بالمعهد بصوره تحاكي معهد الدراسات القضائيه فضلاً عن إضافه قسم عملي وهو تدريب يخضع له شباب المحامين عملياً أمام منصه القضاء في جميع أفرع التقاضي جنائيا ومدنياً وذلك حتي يكون هناك جيل من شباب المحامين يعدوا لبنه نقله جديده تضيف المعلومه العلميه والقانونيه والعمليه إلي شباب المحامين فهي الأساس لصناعه جيل المستقبل من المحامين وتغيير مفهوم المحاماه عند المجتمع والجهات القضائية والسلطة التنفيذيه .
     هذا وسيتم الإعلان عن بدأ الدراسه لشباب المحامين المقيدين بالجدول العام ومن يرغب من باقي درجات القيد في الإنضمام وذلك من خلال موقع الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين

     ولحين الإنتهاء من تدشين الموقع الرسمي لنقابه جنوب القاهرة كموقع خدمي بالدرجه الأولي وإخباري وتحت رعايه وإشراف نقيب جنوب القاهرة الأستاذ حسن أمين .

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 69 مشاهدة
نشرت فى 28 إبريل 2016 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,989