الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

 

كتب : حسام داغر

 

     إنتهي بألأمس الأحد الموافق 24 من إبريل الجاري إجتماع  مجلس نقابة محامين جنوب القاهرة بدار القضاء العالي لتشكيل هيئة مكتب النقابة التي يترأسها النقيب حسن أمين.

 

     وقد صرح معالي النقيب إن المجلس قد إنتهي إلي إختيار الأستاذ /  محمد لبيب أمينا عاما،والأستاذ /كرم خليفة أمينا عاما مساعدا، والأستاذ /محمد عبد الرحمن وكيل أول، والأستاذ /محمد جمال وكيل ثاني، والأستاذ /حسن أبو عيسى أمينا للصندوق، والأستاذ / محمد مصطفى عثمان أمينا مساعدا للصندوق.

 

     هذا وقد بدأ المجلس بالهيئة المشكله ممارسه مهام عملهم المنوطين به في هذه الدوره الجديده من عمر نقابة المحامين الفرعيه بجنوب القاهرة وقد عقدوا العزم علي إستكمال ما قد وضعوا أساسه بالدوره السابقه فيما يجدر الأشاره إلي حلول كلاً من الأستاذ / بدر الرماح عن دائرة الموسكي  ، و عمرو الخشاب عن باب الشعريه وممثلا عن الشباب سامح أبو الدهب أعضاء جدد ينضمون إلي تشكيل المجلس .

     وجميعهم يحدوهم الأمل نحو عهد جديدد بوعد صادق قد قطعوه قبيل إنتخابهم وعازمون علي المضي قدماً نحو الإرتقاء بالخدمات للساده المحامين ودورا أكثر فاعليه .

     وعلي الصعيد الشخصي فنتمني كل التوفيق للمجلس قياده وأعضاءً في هذه الدوره الجديدة سعياً إلي تحقيق آمال وطموحات الساده المحامين وما يصبون إليه من تطلعات .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 88 مشاهدة
نشرت فى 25 إبريل 2016 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,802