الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

     انتهي منذ قليل اجتماع مجلس نقابة المحامين بجنوب القاهرة برئاسة نقيب المحامين الأستاذ / حسن أمين، وبحضور جميع أعضاء مجلس النقابة الفرعية عدا الأساتذه عبد النبي اسماعيل و محمد حلمي ومحمد العريبي لظروف عملهم .
     هذا وقد كان علي رأس أعمال إجتماع المجلس ميزانية مصيف رأس البر والحساب الختامي من حيث إيرادات ومصروفات المصيف ، وإنتهي بإعتماد الميزانية بإجماع السادة الحضور وإشادة أعضاء المجلس بالتجربة الرائدة لنقابة المحامين بجنوب القاهرة في تنظيم مثل هذا النوع من المصايف ، والتي كانت حكراً علي النقابة العامة دون سواها مع الوعد بتنظيم أفضل في السنوات القادمة .
     وعلي هامش الإجتماع فقد ظهر جلياً مدي ترابط وتتضافر الجهود بين النقيب وأعضاء المجلس من أجل أداء يسهم في خدمة السادة المحامين .

     وتوج الإجتماع برفض إستقالة السيد الأستاذ / محمد لبيب عضو المجلس عن دائرة الخليفة وإستمراره في أداء عمله في خدمة السادة المحامين .

 

المصدر: مكتب النقيب / حسن أمين
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 151 مشاهدة
نشرت فى 30 نوفمبر 2013 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,818