الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

     علي الرغم من أن إجتماع مجلس نقابه المحامين اليوم الخميس الموافق الرابع من إبريل يعد في إطار الاجتماعات الدوريه التي يعقدها المجلس في الخميس الأول من كل شهر      ولكن يأتي هذا الإجتماع في ظروف إستثنائيه ويُصدر قرار إستثنائيا مغلفاً بروح القرارات الثوريه  علي خلفيه الاعتداء علي احدي  بنات نقابه المحامين الاستاذه /آيه عبد الرحمن والتي وقع عليها اعتداء مفرط القوه وخارج عن المألوف لم يحدث من ذي قبل .
     فلقد انتفض نقيب المحامين بعد ان تناهي إليه الاعتداء علي محاميه بدائره ابو كبير الشرقيه من قوات شرطه الاموال العامه واناب فورا عضوي مجلس النقابه العامه الاستاذان محمد عصمت وعادل عفيفي للوقوف علي ظروف وملابسات الواقعه في شقها الجنائي ومن ناحيه أخري تقديم كل الدعم الطبي لها والمبادره الي نقلها من المستشفي الجامعي الي مستشفي التيسير الدولي بالزقازيق لتلقي كافه المساعدات الطبيه المناسبه .
     وصباح اليوم التالي انتقل عاشور علي رأس وفد من الساده اعضاء مجلس النقابه العامه وفرعيه الشرقيه للاطمئنان بنفسه علي الابنه آيه عبد الرحمن وتوجيه رساله اليها بألا تخشي شيئا فإن نقابتها التي تنتمي اليها تقف الي جانبها ولن تتراجع قدر أنمله حتي تنال حقها كاملاً غير منقوصا .
     واليوم كان اجتماعا استثنائياً في شكله الدوري فقد صدر قرار المجلس بالاجماع معلناً قرارات تعبر عن الموقف ومدي جسامته واستحضرت إستياء المحامين اللذين عبروا عن سخطهم وإستيائهم إيذاء هذا الوضع الراهن فكانت قرارات علي قدر هذا الحدث وهي كالتالي : 

وقد قوبل هذا القرار من جموع الساده المحامين بحاله من الرضا واعلان التأييد الكامل والمطلق لهذا القرار الصادر عن مجلس نقابه المحامين نقيبا واعضاءً .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 80 مشاهدة
نشرت فى 5 إبريل 2019 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,822