الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

authentication required

     تحرك نقابي رفيع تفاعلا مع ازمه المحاميه المعتدي عليها ايه عبد الرحمن يترأسه سامح عاشور نقيب المحامين 
      حيث التقى "عاشور"، بأهل المحامية، واستمع لتفاصيل الواقعة منهم، وأكد على دعم النقابة القانوني لابنتهم، إضافة لنقل إبنتهم من مستشفى جامعة الزقازيق، إلى مستشفى التيسير الدولي، لتلقي علاجها على أكمل وجه، وتحمل النقابة كافة التكاليف المالية، كما التقى بالطبيب المعالج للتعرف على حالتها الصحية. 
     رافق "عاشور" خلال الزيارة، خالد أبو كريشة، الأمين العام للنقابة، وعادل عفيفي، وممدوح عبد العال، عضوي مجلس النقابة العامة، ومحمود متولي، نقيب فرعية شمال الشرقية، وأحمد مهنا، عضو فرعية القاهرة الجديدة، ومحمد عيسى عضو فرعية شمال الشرقية، إضافة لتواجد زينب سالم، عضو مجلس النواب ، عن دائرة أبو كبير. 
     يشار إلى أن "عاشور"، كلف أمس الخميس، عادل عفيفي، ومحمد عصمت عضوي مجلس النقابة العامة عن الشرقية، بتقديم بلاغ للمحامي العام لنيابات الشرقية، ضد قوات الأمن المعتدية على المحامية، مؤكدا أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقها، كما تواصل معه اليوم هاتغيا. 
     وأوضح عادل عفيفي، عضو مجلس النقابة، أن واقعة الاعتداء على المحامية، حدثت فجر الأربعاء، أثناء مداهمة مأمورية من الرقابة الادارية، والأموال العامة، مدعمة بقوات من قسم شرطة مركز أبو كبير، والأمن المركزي، للعمارة القاطنة بها، للقبض على أحد أقاربها.
      وأضاف: "طالبت المحامية من قوة الأمن الاطلاع على أذن النيابة العامة الخاص بأمر القبض، فرفض أحد ضباط القوة، وأسفر عن ذلك مشادة بين الطرفين، تبعها اعتداء الضابط على المحامية بظهر سلاحه الميري على رأسها، فأصيبت إصابات جسيمة، إضافة إلى أنها حامل في الشهر الثامن".

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 254 مشاهدة
نشرت فى 29 مارس 2019 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,807