نظرات

موقع اجتماعي سياسي و تربوي ونفسي يهتم بالطفل وتربيته وقصصه

 

 

   ( 1 )         يتزوج مديرة المدرسة ومساعدتها وإحدى المعلمات !

لا يرتبط الأمر بعشقه للتعليم ودور المؤسسات التربوية في تفسير زواجه من مدير مدرسة ومساعدتها وإحدى المعلمات وجميعهن يعشن في نفس العمارة السكنية . وكان رجل من جازان عزم على الزواج فتزوج مديرة مدرسة وظل معها فترة من الزمن، وبعد ذلك طلب من زوجته ان تبحث له عن عروس، غير انها لم تجد عروسا انسب لزوجها وقريبة منها ومتفاهمة معها من مساعدتها التي تعمل في المدرسة نفسها، وسمعت المساعدة ان زوجها يبحث عن زوجة ثالثة فرشحت له احدى المعلمات من المدرسة نفسها، وتقدم لها وتزوجها.


( 2 )       عنكبوت في اذنها 3 ايام !

لم يجد عنكبوت مكانا لنسج خيوطه سوى أذن امراة سورية حيث استقر في منطقة الاذن الخارجية بمحاذاة غشاء الطبل لمدة ثلاثة ايام مخلفا خيوطا عنكبوتية. ولم تكتشف المرأة (30 عاما) الأمر إلا عندما راجعت الطبيب بداعي ألم في الاذن اليمنى مع وجود حركة خفيفة داخلها ولدى معاينتها تبين وجود عنكبوت حي متوسط الحجم ملاصق لغشاء الطبلة متعجبا من قدرة تحمل المرأة 3 ايام لوجود العنكبوت

( 3 )      ضرتان يتشاجرن ثم يضربن الزوج !!

تلقى زوج عربي ضربا مبرحا من زوجتيه في صالة السفر بمطار القاهرة بعد محاولته فض مشاجرة بينهما قبل سفرهم إلى ليبيا. وجاء ذلك أثناء إنهاء سفر ركاب الطائرة المتجهة إلى طرابلس حيث فوجئ الركاب بحدوث مشاجرة بين الزوجتين تطورت إلى الضرب بالاقلام والارجل وشد الشعر وعندما تدخل الزوج لفض المشاجرة تطور الامر إلى اعتداء مشترك من الزوجتين عليه ، حيث قالت الزوجتان إنه السبب فيما حدث بينهما.

( 4 )    اثناء الزفة يصاب بالاسهــال  !!

 

 

وُضع عريس في موقف حرج ليلة زفافه بعد اصابته بحالة اسهال شديدة وألم في المعدة ، مما دفعه الى ترك عروسه في حفلة الزفاف اكثر من مرة ليذهب الى دورة المياه ، مما لفت نظر المدعوين . وكانت "الاضرابات" المعوية بدأت مع العريس المصري قبل زفافه بيوم بسبب خلاف مع أهل العروس حول هدية "عقد القرآن" التي جلبها لعروسه وأراد بيعها لتغطية جزء من تكاليف الفرح ، وهو ما رفضته الزوجة واهلها.


المصدر: شبكة محيط
  • Currently 38/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
12 تصويتات / 425 مشاهدة
نشرت فى 20 ديسمبر 2010 بواسطة nazrat

ساحة النقاش

محمدمسعدالبرديسي

nazrat
( نظرات ) موقع إجتماعي يشغله هم المجتمع سياسيا وتربويا بداية من الاسرة الى الارحام من جد وعم وخال الى آخره , الاهتمام السياسي أساسه الدين النصيحة و يهتم بالثقافةبألوانها ويعد الجانب النفسي والاهتمام به محور هام في الموقع كذلك الاهتمام بالطفل ثقافة وصحة »

ماذا تود البحث عنه ؟

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

619,755

مصر بخير

                         
* الشكر واجب للسيد العقيد هشام سمير  بجوازات التحرير , متميز في معاملة الجمهور على أي شاكلة ..

* تحية للمهندس المصري محمد محمد عبدالنبي بشركة المياه