عدد 2 تحميلات تحت قسم رسائل ماجستيرودكتوراة
- الأحدث
- الأكثر مشاهدة
- الأكثر تصويتا
الترتيب حسب
-
Abstract Effect of using the Constructive Learning Model in Teaching Science on the Achievement in and Attitude towards Science by Third Grade This study sought to
-
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور التقويم المستمر في تحصيل تلاميذ الصف الثالث بمرحلة التعليم الأساسي لمقرر اللغة العربية. اتبعت الباحثة المنهج الوصفي يتكون مجتمع الدراسة من معلمي ومعلمات
محمدالنبوي محمد السيسي
معلم لغة عربية معلم خط عربي طالب ماجستير »
تسجيل الدخول
ابحث
عدد زيارات الموقع
298,186