كتب: خاص كوم حمادة

قام العشرات من البلطجية بمدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة بحرق عدد من غرف محطة قطار المدينةإحتجاجا على مقتل أحد البلطجية أثناء محاولة خطفه لفتاة من محطة القطار .

تعود الواقعة إلى قيام صبري أبو عليوه وإثنين من البلطجية بمحاولة التحرش وإختطاف فتاة من قرية صفط العنب بمحطة قطار كوم حمادة تحت تهديدالسلاح الأبيض فقاومتهم وهربت إلي نقطة الشرطة الكائنة بالمحطة فتصدي أمناء الشرطة للبلطجية فقام القتيل بمحاولة التعدي على أمين الشرطة عماد حموش بسلاحه الأبيض حينها أخرج أمين الشرطة سلاحه الميرى وأطلق عدد من الأعيرة النارية في الهواء ففر إثنان وقام البلطجي الأخير بمواصلة محاولة التعدي على أمين الشرطة لإختطاف الفتاة فقام الأخير بإطلاق عيار ناري أصاب البلطجي في بطنة فأرداه قتيلا .

وقام الأثنين الفارين من البلطجية بحشد عدد من أهالى القتيل والبلطجية وحاولوا الهجوم على مقرقسم شرطة كوم حمادة فتصدي لهم العشرات من أهالى كوم حمادة و شكلوا لجان شعبية لحماية مبني قسم الشرطة مما أدى إلى فشل محاولات البلطجية وأهل القتيل من حرق القسم فتوجهوا إلى محطة القطار وأضرموا النيران في العديد من الغرف بالمحطة .

وتم نقل جثة القتيل إلي المشرحة وجاري التحقيق في الواقعة ، ويذكر أن القتيل له عده سوابق جنائية وقد خرج من السجن منذ 3 أشهر فقط .

شاهد فيديو

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 11 يونيو 2011 بواسطة mohamedmedhat1

ساحة النقاش

محمد مدحت عمار

mohamedmedhat1
طالب فى الاعدادى واحب الاسلام وهوايتى الكمبيوتر والمقالات والنت و كاتب صغير »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

43,547