تصوير- عبدالفتاح عباس
محمد بديع أثناء افتتاح مقر الإخوان فى سوهاج

جدد الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، تأكيده أن الجماعة لن ترشح أحداً فى انتخابات الرئاسة المقبلة، ولن تدعم أى عضو يخالف القرار ويرشح نفسه، مؤكداً أنه على من يخالف القرار أن ينتظر قرار مجلس شورى الجماعة بفصله.

وقال «بديع»، فى تصريحات عقب افتتاحه المقر الجديد للجماعة فى سوهاج، مساء أمس الأول، إن الجماعة لا تلعب بالسياسة، ولا تكذب، وإنها قوة تنظيمية كبيرة بفضل حب الناس لها، ولا تقبل أى دعم أو أموال من أى جهة أو دولة خارجية، مطالباً من يتهم الجماعة بذلك بإثبات ما يقوله، مؤكداً أن المرجعية الإسلامية للدولة المدنية هى الضمان الوحيد لكل المصريين.

من جهة أخرى، قال الدكتور رفيق حبيب، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين، إن الدكتور محمد مرسى، رئيس الحزب، ونائبه الدكتور عصام العريان، والدكتور محمد سعد الكتاتنى، أمين عام الحزب، بدأوا تسليم الملفات المسؤولين عنها فى مكتب الإرشاد، استعداداً لترك مناصبهم خلال أيام، وتفرغهم للحزب. وكشف «حبيب»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» عن أنه تم تشكيل عدة لجان داخل الحزب لإدارة شؤونه بشكل مؤقت لحين إجراء الانتخابات الداخلية لاختيار أمناء المحافظات، والمكتب التنفيذى، موضحاً أن مهمة هذه اللجان تشمل الإشراف على الانتخابات الداخلية المقرر إجراؤها من القاعدة إلى القمة.

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 9 يونيو 2011 بواسطة mohamedmedhat1

ساحة النقاش

محمد مدحت عمار

mohamedmedhat1
طالب فى الاعدادى واحب الاسلام وهوايتى الكمبيوتر والمقالات والنت و كاتب صغير »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

43,624