أسامة جادو
نائب الشعب


السيد الاستاذ الدكتور / رئيس مجلس الشعب
تحية طيبة وبعد

أرغب فى القاء بيان عاجل

حول

" إجراءات الحكومة المصرية للمساهمة الفعالة فى فك الحصار عن أهل غزة المحاصرين"



حيث قرر الدستورالمصرى فى المادة الأولى " أن الشعب المصرى جزء من الأمة العربية يعمل على تحقيق وحدتها الشاملة " , فما هى الإجراءات التى إتخذتها الحكومة المصرية لتحقيق هذا المبدأ الدستوري وهو العمل على تحقيق الوحدة العربية الشاملة ؟
إن الشعب المصرى الذى نشرف بتمثيله إستشاط غضباً وهو يرى الحصار القاتل يشتد على إخواننا الفلسطينين وخاصة فى قطاع غزة ويتم قطع الإمدادات الحيوية من وقود وغاز وطعام وكلها حيوية لإستمرار الحياة مما يعني التصميم على إبادة هذا الشعب العربي الشقيق
إن الحكومة المصرية العربية مطالبة بحكم الدستور أن تتحرك فوراً ودون تردد لإنقاذ الشعب الفلسطيني المحاصر وكسر الحصار عن قطاع غزة قبل فوات الأوان .
من العار علينا جميعا أن نصمت على هذا القتل البطئ وأن نسكت عن جريمة إبادة شعب رفض الخضوع للهيمنة الصهيوأمريكية وأذكر بقول الرسول {صلى الله عليه وسلم }
" دخلت امرأة النار فى هرة حبستها لا هي أطعمتها ولا هى تركتها تأكل من خشاش الأرض" فكيف إذا كان المحبوس شعباً عربيا مسلما ً يبلغ مليون ونصف فى القطاع ؟
كيف نشارك فى جريمة منع الفلسطينين الراغبين فى أداء فريضة الحج هذا العام ونحول دون وصولهم إلى الأراضي المقدسة ؟ فى الوقت الذى تتوالى حملات الأوربيين لكسر الحصار عن غزة عبر البحر .. فكيف يستقيم الأمر؟
وكيف ينظر العالم لنا كشعب وحكومة ودولة تعد الأخ الأكبر الذى تحمل عبء الدفاع عن الأمة العربية ؟

إنني أتوجه الى السيد رئيس الجمهورية أن يصدر توجيهاته التى يترقبها الشعب العربي كله وليس الشعب المصري وحده أن تتخذ الحكومة المصرية حزمة إجراءات إغاثية وفتح معبر رفح وعبور الحجاج الفلسطينين كما حدث العام الماضي وإعلان التضامن مع الشعب الفلسطيني فى محنته الحالية.

أسامة جادو
عضو مجلس الشعب
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 31 مشاهدة
نشرت فى 4 يونيو 2011 بواسطة mohamedmedhat1

ساحة النقاش

محمد مدحت عمار

mohamedmedhat1
طالب فى الاعدادى واحب الاسلام وهوايتى الكمبيوتر والمقالات والنت و كاتب صغير »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

43,757