]كتب – محمد مدني

نفى النائب السابق صابر أبو الفتوح – عضو كتلة نواب 2005 – ما نشرته جريدة اليوم السابع من أكاذيب حول قيام الإخوان أعضاء نادى الاتحاد السكندري بتنظيم مظاهرة ضد رئيس النادي المعين عفت السادات وقال: هذا الخبر عار تماما من الصحة ويعبر عن كذب حقيقي.

واتهم أبو الفتوح – عضو النادي – عفت السادات وفلول الحزب الوطني بالنادي بأنهم وراء اختلاق مثل هذه الأخبار والشائعات ضد جماعة الإخوان المسلمين مشيرا إلى أن "السادات" معروف عنه أنه أحد فلول الحزب الوطني وكان مرشحا لانتخابات مجلس الشعب باسم الحزب في الانتخابات الأخيرة المزورة معتبرا أن هذا النوع من اختلاق الأخبار جاء لمحاولة تسليط الضوء على أنفسهم فضلا عن كونها أحد وسائل الهجوم على الإخوان في النادي.

وتابع: ليس لنا موقف مباشر ضد شخص عفت السادات لكن موقفنا ضد فلول الوطني ونظامه الذى أفسد كل شيء في مصر على الرغم من الهجوم الشرس الذى شنه السادات على الإخوان في أول لقاء له مع أعضاء النادي والعاملون فيه والإداريون ولا ندرى ما علاقة الإخوان أعضاء النادي وجماعة الإخوان المسلمون بأعمال إدارية في النادي وتطلعات رئيسه ومجلس إدارته.

وأرجع سبب هذا الهجوم إلى الجلسات التشاورية التي يقوم بها أعضاء النادي من الإخوان المسلمون مع بعض الشخصيات المحترمة وأصحاب الرأي في النادي لوضع تصورات حقيقية وجادة وقابلة للتنفيذ من أجل النهوض بنادي الاتحاد بعيدا عن الإداريات والأضواء والكراسي.

وكانت جريدة اليوم السابع قد نشرت أمس خبرا عن قيام الإخوان المسلمون بتنظيم مظاهرة ضد عفت السادات أمام النادي للمطالبة برحيله بعد تصريحاته في حق الجماعة والتي وصفها في إحدى الفضائيات أن الإعلام هو الذى ضخم دورهم بحسب ما ورد في الموقع الإلكتروني للجريدة.


  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 88 مشاهدة
نشرت فى 4 يونيو 2011 بواسطة mohamedmedhat1

ساحة النقاش

محمد مدحت عمار

mohamedmedhat1
طالب فى الاعدادى واحب الاسلام وهوايتى الكمبيوتر والمقالات والنت و كاتب صغير »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

43,662