إرحموا عزيز قوم ذل

لأن الوقت ليس وقت تصفية حسابات علي حساب الثوره أو حسابنا

 

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم " إرحموا عزيز قوم ذل " علي الرغم من أنني كنت من أشد المعذبين في عهد مبارك وأعيش أسوء حالاتي فقراً واضمحلالاً إلا أنني إنسان و أحافظ علي أبسط حقوق الإنسان .
بعد أن تدخلت النيابه العامه يجب علينا الأن أن نتركها تعمل ولا نظن بهم سوءاً إلي أن يظهر العكس فقد أثبتنا لأنفسنا وللعالم كله أننا قادرين علي فعل كل شئ من أجل مستقبلنا .
يجب علينا أن لانتناول الأمر بسخرية أكثر من ذلك فبحبس مبارك اليوم هو الأن يعيش ليلة من أسود ليالي حياته هو وعائلته ولا يجب علينا أن نكون مثل النظام السابق نتشفي في خصومنا فكل إنسان يخطئ ينال عقابه وهانحن أثبتنا للعالم كله أننا لن نترك حقنا يضيع هباءً وهاهو مبارك ماثل للتحقيق الأن حان وقت العمل بجديه من أجل مستقبل أفضل لمصر .
حان الوقت لكشف كل أذيال الفساد بعد أن قضينا علي رؤوس الفساد دون تجريح في أحد شفينا غليلنا بعد أن كسرناهم أمام عيوننا .
ليس من المرؤة أو الرجوله أو الشهامه أن ننال الموضوع بسخرية أكثر من ذلك وإن كنت غير مطمئن لهذه المحاكمات ولكن علينا أن نصبر ونعمل ونراقب المجلس العسكري في أدائه وعمله ، ونراقب أيضاً الحكومه في عملها ولا نترك أياً من كان يضحك علينا أو يستغل حماسنا فنحن مقبلين علي مرحلة عصيبة جداً في تاريخ مصر نحن في مرحلة بناء المستقبل هيا بنا لنعمل بجد بدون كلل أو ملل بدون تشفي في أي إنسان مع أني أعلم تماماً أنني سأنا وابلاً من الشتائم بعد كتابة هذه التدوينه ولكن كما عودتكم علي الصراحه فإنني ادون بصراحه وأبرز مابقلبي لكم

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 3 يونيو 2011 بواسطة mohamedmedhat1

ساحة النقاش

محمد مدحت عمار

mohamedmedhat1
طالب فى الاعدادى واحب الاسلام وهوايتى الكمبيوتر والمقالات والنت و كاتب صغير »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

43,791