السجون المصريه فيها ألاف مؤلفه محبوسين لأنهم يعانون من الفقر والإضمحلال هذا كلام حقيقي وليس هراء أو مشهد درامي فلو ذهبتم إلي المحاكم لوجدتم أغلب الجنح مرفوعه ضد فقراء غير قادرين علي دفع قيمة قائمة منقولات زوجيه أو غير قادرين علي دفع نفقة الأبناء أو غير قادرين علي دفع قسط الثلاجه والتليفزيون ولا يوجد خلفهم مايسد عنهم فيلاقون مصير محتوم وهو السجن مقابل المال ولا تسألهم الدوله عن سبب عدم الدفع وتحاول حله , كنت أتوقع أن تحاول الدوله دراسة مثل هذه القوانين لتجرم التجار الذين يستغلون الظروف ويوقعون الضحية في فخ إيصالات الأمانه البيضاء فيسجن الضحيه بتهمة خيانة الأمانه وهو في الأصل إشتري ثلاجه أو تليفزيون لم يفكر لحظه أساتذة القانون في هذا الموضوع .

وأنت تقرء هذه التدوينة الأن تذكر جيداً أن هناك أسر مسجونه وأسر أخري مهددة بالسجن بسبب الفقر .  الناس ديه كل جريمتها في الحياه إن مرتباتها ضعيفه وأعبائهم كثيره .

وفي الوقت ذاته في ناس هربانه بالملايين  ملايين هي في الأصل ملك المصريين المسجونين والمهددين بالسجن وفيه ناس خرجت ورجعت وبرضه متحسبوش والدوله مقدمالهم تسهيلات وفيه ناس كانت في الحكم وخدت فلوس مش عارفين نرجعها وبرضه الدوله مش بتحاسبهم والنائب العام مش بيتحرك .

يعني ينفع برضه يبقي فيه ناس هربانه بالملايين وناس مسجونه علشان ملاليم  .

لم أطالب المجلس العسكري بالتحرك لعدم إعترافي بمجلس معين من قبل مبارك ويظهر تواطؤه لهذا النظام كل لحظة والثانيه ولا نعلم أي شئ عن الذمة المالية لقياداته .

هتقولولي هيا كل حاجه بقت فلوس عندك ولا ايه هقلكم أه علشان تعبنا خلاص ومش لاقيين ناكل ضحينا كتير وضيعنا سنين من حياتنا علشان نحرر الوطن يبقي نحررها مره واحده ونطهرها خالص من كل فاسد سواء كان هذا الفاسد موجود في النظام السابق أو النظام الإنتقالي الحالي أو يجهز نفسه لقيادة النظام القادم . سواء كان ظابطاً أو قاضياً أو وزيراً أو حتي رجل أعمال أو حتي رئيس جمهوريه سابق .

علي فكره مفيش حاجه إسمها مطالب فئويه ومطالب أخري غير فئويه الثورات تطهر كل شئ حتي تبني نظام جديد ليس به أي شوائب من شوائب الماضي الأليم  .

لذلك يجب أن  نسعي الأن لتحديد يوم من أجل الإفراج عن فقراء مصر بعد جمع التوقيعات من أهالي المحبوسين والمهددين بالحبس للمطالبه بالإفراج عنهم حتي يستطيعوا تحريك عجلة الإنتاج التي يتحدث عنها الفلول .

 وأقترح علي زملائي بالمعهد المصري الديمقراطي اللذين يناقشون الأن القوانين المكملة للدستور أن يضعوا نصب أعينهم قضية فقراء مصر الموجودين خلف الأسوار .

أطالب النيابة العامه بفتح الملفات المسكوت عنها لرجال الأعمال فوراً ونحن سنساعدكم .

أطالب النيابة العامه بالتحفظ علي كلاً من

 محمد حسني مبارك              الرئيس سابق

جمال محمد حسني مبارك       ابن الرئيس السابق

علاء محمد حسني مبارك      ابن الرئيس السابق

سوزان ثابت                       زوجة الرئيس السابق

صفوت محمد الشريف          الأمين العام للحزب الحاكم السابق

زكريا عزمي                       رئيس ديوان الرئاسه  السابق

فتحي سرور                       رئيس مجلس الشعب السابق

يوسف والي                       وزير الزراعه السابق

سامح فهمي                       وزير البترول السابق

وأطالب النيابة أيضاً بالقبض علي باقي أعضاء مجلس الشعب المتورطين في التزوير والمتورطين في قتل المتظاهرين . وإذا أرادت النيابة المساعده سوف نساعدهم في ذلك .

وأطالب النيابة أيضاً بفتح التحقيق مع كل رجال الأعمال المشبوهين أمثال رامي لكح الذي تحدثنا عنه في التدوينة السابقه والذي بدءنا نتخذ إجراءاتنا ضده بالفعل  والمتورطين في قضايا فساد مع النظام السابق ولم يحدد موقفهم القانوني حتي الأن أمثال أيضا محمد المرشدي صاحب دجله جروب والذي استولي علي أراضي كثيره مملوكه للدوله ويوجد لدينا أنباء عن تورطه في موقعة الجمل بالتنسيق مع أحد ظباط أمن الدوله بالمعادي ويدعي وائل حسين .

وأيضاً ميمي العمده عن دائرة المطريه والذي له باع كبير من البلطجه وتجارة المخدرات وقد وصلت ثروته الأن إلي ملايين الجنيهات بسبب تجارة المخدرات والأثار بالتنسيق مع ظباط مباحث أمن الدوله شريف وإسلام المسئولين عن المرج والمطريه والتنسيق أيضاً مع رئيس مباحث قسم المطريه وائل طاحون الذي كان يتقاضي أجراً منه مقابل السكوت عن جرائمه والإستفادة من حصانته البرلمانيه . ويوجد أنباء عن تورطه أيضاً في موقعة الجمل .

وأيضاً أكمل قرطام أحد مساعدي وزير البترول الأسبق ومتورط أيضاً في موقعة الجمل .

ومازال الملف مفتوحاً نحن الأن في مرحلة جمع المعلومات فلتساعدونا  ولتضموا علينا ولتزودونا بشهاداتكم والمستندات الموجودة لديكم من أجل حماية الثوره .

وفي النهاية لماذا يكيل المجلس العسكري بمكيالين عندما حاكم من سرقوا الأسواق أثناء الإنفلات الأمني أحكاماً مشدده تتراوح بين العشر سنوات والخمس وعشرين ولماذا لم يحاكم من قتلوا شباب الثوره ويلاعب الرأي العام بقضيتهم هل حكم علي السارقين الصغار لأنهم فقراء وترك من إرتكبوا جرائم في حق الوطن لإستكمال مسيرة الخراب التي بدأها مبارك .

أقترح علي الأكاديمية الديمقراطية للقياده تدريب شباب حملتنا علي كيفية التعامل للحصول علي الحقائق والمعلومات لتوظيفها بشكل عملي .

إنضم الأن لحملة مصر الحره ضد الفاسدين .

http://www.facebook.com/didfasad

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 62 مشاهدة
نشرت فى 3 يونيو 2011 بواسطة mohamedmedhat1

ساحة النقاش

محمد مدحت عمار

mohamedmedhat1
طالب فى الاعدادى واحب الاسلام وهوايتى الكمبيوتر والمقالات والنت و كاتب صغير »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

43,753