<!--يشير حساب التداول إلى الحساب الأساسي للمتداول اليومي. يميل هؤلاء المستثمرون إلى شراء وبيع الأصول بشكل متكرر، غالبا خلال نفس جلسة التداول، وتخضع حساباتهم لتنظيم خاص نتيجة لذلك.

<!--يتم فصل الأصول المحتفظ بها في حساب التداول عن الأصول الأخرى التي قد تكون جزءا من استراتيجية الشراء والاحتفاظ طويلة الأجل.

كيف يعمل حساب التداول؟

<!--يمكن لحساب التداول الاحتفاظ بالأوراق المالية والنقد وأدوات الاستثمار الأخرى تماما مثل أي حساب وساطة آخر. يمكن أن يصف المصطلح مجموعة واسعة من الحسابات ، بما في ذلك حسابات التقاعد المؤجلة من الضرائب. بشكل عام يتم تمييز حساب التداول عن حسابات الاستثمار الأخرى من خلال مستوى النشاط والغرض من هذا النشاط والمخاطر التي ينطوي عليها. عادة ما يشكل النشاط في حساب التداول تداولا يوميا.

<!--تعرف هيئة تنظيم الصناعة المالية التداول اليومي على أنه شراء وبيع ورقة مالية في نفس اليوم في حساب الهامش. تعرف الهيئة المذكورة سلفاً متداولي النمط اليومي على أنهم مستثمرون يستوفون المعيارين التاليين: المتداولون الذين يقومون بصفقات لمدة أربعة أيام على الأقل (إما شراء وبيع سهم أو بيع سهم قصير وإغلاق هذا المركز القصير في نفس اليوم) على مدار أسبوع مدته خمسة أيام. المتداولون الذين يشكل نشاط التداول اليومي أكثر من 6٪ من إجمالي نشاطهم خلال نفس الأسبوع.

 

كيفية فتح حساب تداول؟

<!--يمكنك فتح حساب تداول مع شركة الوساطة أو الاستثمار التي تختارها عن طريق ملء طلب بمعلوماتك الشخصية وتمويل الحساب. إذا كنت تريد إمكانات الهامش للتداول ، فستحتاج إلى إكمال اتفاقية الهامش والخضوع لمتطلبات الهامش الأولية ومتطلبات الهامش الداخلية وجميع السياسات التنظيمية المعمول بها.

 

ما هي عيوب حساب التداول؟

<!--مع حساب التداول ، فإنك تواجه بعض المخاطر التي لن تواجهها مع الحسابات النقدية العادية للوساطة. على سبيل المثال ، يزيد التداول على الهامش من مخاطر الخسارة بسبب الرافعة المالية المستخدمة ، وقد تواجه رسوم فائدة على أموال الهامش الخاصة بك أيضا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنك تخاطر بنداء الهامش وتصفية الأوراق المالية كمتداول يومي مع حساب هامش.

هل من الآمن الاحتفاظ بالمال في حساب تداول؟

<!--نعم ، من الآمن عموما الاحتفاظ بالمال في حساب تداول. توفر معظم شركات الوساطة  ذات السمعة الطيبة تأمينا يصل إلى مليون دولار للمتداولين. هذا لا يحميك من خسائر الاستثمار ، بل من مخاطر فشل شركة الاستثمار.

 

<!--يعد حساب التداول ضروريا إذا كنت ترغب في شراء وبيع الأصول المالية المختلفة (العملات ، المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، النفط ، مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية والآسيوية ). يمكنك فتح حساب تداول مع شركة الوساطة التي تختارها ، ولكن إذا كنت ترغب في حساب هامش للتداول اليومي ، فسيتعين عليك تلبية متطلبات الهامش الخاصة بالوساطة. لدى متداولي النمط اليومي متطلبات إضافية يجب عليهم الوفاء بها.

نصائح هامة قبل فتح حساب تداول

<!--اصقل مهاراتك في تداول الفوركس قبل فتح حساب تداول حقيقى، خذ بعض الوقت لتحسين مجموعة المهارات الخاصة بك. يجب أن تكون خطوتك الأولى حول إتقان التفكير الاستراتيجي وديناميكيات السوق واتخاذ القرارات المستنيرة ومهارات حل المشكلات. صقل المهارات الأساسية اللازمة لكسب أرباح ثابتة كمتداول ممول.

 

<!--اختر أفضل برنامج تداول ممول بمجرد أن تكون مستعدا ، اختر أفضل برنامج حساب تداول مملوك لفتحه. حدد برنامج حساب ممول يمنحك رأس المال لتنفيذ معاملات أكبر وكسب المزيد من الأرباح. التأهل للحصول على حساب أمراً سهلاً.

 

<!--قم بتحليل متطلبات الشركة المملوكة لفتح حساب ممول في الفوركس. تمتلك شركات الوساطة الرائدة في الصناعة قائمة محددة من الأشتراطات التي تمكنها من تقديم خدماتها بصورة احترافية. هذه المتطلبات موجودة لضمان حصول المتداولين الأكثر اتساقا وربحية وكفاءة فقط على تمويل الحساب.

 

 

يمكنك البدء فى رحلة تداول الفوركس مع وسيط التداول العالمى ATFX الحاصل على ترخيص SCA المرموق من هئية الاوراق المالية و السلع بالامارات العربية المتحده ، ولديه مجموعة من الخبراء والمحللين المحترفين القادرين على توجيهك فى سوق الفوركس للبدء فى تحقيق أرباح استثمارية من التداول. اذا كنت متداول مبتدىء، ننصحك بالبدء فى فتح حساب تجريبى للتدريب على ديناميكية عمل السوق ، قبل فتح حساب تداول حقيقى.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 47 مشاهدة
نشرت فى 20 أكتوبر 2024 بواسطة mohamedfawzy28

عدد زيارات الموقع

51,626