الثريا من افضل شركات تنظيف في الشرقية حيث تقدم الشركة خدمة تنظيف شاملة من خلال العمالة المدربة والمعدات الحديثة وبأسعار مميزة .

 

التنظيف عادة يومية ولكن من وقت لاخر يحتاج المنزل الي اجراء خدمة تنظيف شاملة من تنظيف اسقف وجدران وجلي ارضيات وتنظيف وتعقيم مفروشات وتنظيف مطابخ ومكيفات وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المنزل ولهذا فإن عملية التنظيف الشاملة تكون شاقة علي الافراد وتأخذ الكثير من الوقت ولهذا فإن الحل المثالي هو التواصل مع شركة تنظيف منازل بالدمام الثريا هوم التي توفر المعدات الحديثة والعمالة المدربة علي خدمات التنظيف المختلفة والمنظفات الفعالة المناسبة كما توفر الشركة خدمات إضافية ان كان المنزل بحاجة اليها مثل خدمة مكافحة الحشرات مهما كان نوعها وخطورتها ، خدمات التنظيف المختلفة متاحة من الثريا هوم في الدمام والمنطقة الشرقية وفي مدن عدة بالمملكة مثل الرياض وابها والطائف وغيرها من المدن وبهذا استطاعت الثريا هوم اثبات نفسها واكتساب الخبرات المختلفة وتوفير المناخ المناسب لتقديم خدمة مميزة لعملائها .

شركة تنظيف بالدمام مميزة :

الثريا هوم لها تاريخ في مجال الخدمات بشكل عام وتقدم خدمات تنظيف مختلفة ونظرا لوجودها في مجال النظافة العامة والصيانة استطاعت الشركة اكتساب الخبرات المختلفة وتدريب العمالة لديها علي تقديم الخدمة بدقة وتميز كما انها في حالة بحث مستمر علي التطوير ولهذا فهي لديها كافة المتطلبات والعناصر التي تجعلها تقدم خدمة تنظيف شاملة للمنزل من الداخل والخارج وتعتني بكل جزء بالمنزل فهي تعمل علي :

*جلي وتلميع الارضيات : حيث تمتلك شركة تنظيف الشقق بالدمام ماكينات جلي وتلميع الارضيات وجدران الحمامات والمطابخ لمعالجة التشوهات التي تعرضت لها .

*الباركية : حيث نوفر الملمعات المناسبة للباركيه لنحافظ عليه من التلف ونتجنب استخدام المياه حيث انها تساعد علي تلف الباركيه وجذب الحشرات اليها .

*تنظيف المطابخ : حيث اننا نوفر المنظفات التي تعمل علي اذابة الدهون والشوائب العالقة علي جدران المطابخ والارضيات وتنظيف دولاب المطبخ بما يناسبه من مواد والعمل علي تنظيف الموقد والشفاط والاحواض وعمل كشف للتسربات للتأكد من سلامة الصنابير ومواسير المياه كما نقوم بتنظيف وصيانة افران الغاز والكهرباء .

*تنظيف المراحيض : حيث نقوم بتنظيف الاسقف والجدران وتنظيف الحوائط بماكينة اللباد او الجلي وتتم عملية تنظيف شاملة للمراحيض وما فيها ثم تعطيرها بعد ذلك .

*مكافحة الحشرات : حيث يتم استخدام مبيد حشري للحد من ظهور الحشرات .

*تنظيف الغرف : حيث يتم عمل تنظيف شامل للغرف وتتم عملية التنظيف علي عدة خطوات .

*شفط الغبار : حيث يتم من خلال ماكينات لشفط الاتربة وتصل للأسقف والحوائط وتستخدم أيضا للأرضيات .

*تلميع الاخشاب : يتم تلميع الأبواب والسراير والدواليب وجميع الاخشاب بما يناسبها لإزالة البقع واستعادة نظافتها ولمعانها من جديد .

*التحف والثريات : يتم تنظيفها وتلميعها من غير فك لنحافظ عليها من التلف ولدينا العمالة المدربة علي تلك الخطوات باحترافية .

*المفروشات : يتم تنظيفها وتعقيمها ونعمل علي تنظيف الستائر من خلال فكها وتنظيفها وإعادة تركيبها مهما كان نوعها ، وأما الموكيت والسجاد يتم تنظيفها ومعالجة الروائح الكريهة والبقع اللاصقة بها .

*واجهه المنازل : حيث اننا نقدم خدمات تنظيف المباني مهما كان نوعها من حجر _ زجاج _ كلادينج _ رخام وتتم من خلال العمالة المدربة والرافعات التي تصل لأعلي الطوابق .

*تنظيف المكيفات : حيث تقدم شركة تنظيف فلل بالدمام خدمات المكيفات لكافة أنواع المكيفات .

*الثريا هوم توفر خدمات تنظيف غرف التفتيش وبيارات الصرف الصحي .

*تعمل الشركة علي تنظيف الاحواش وتهذيب الحدائق ورش واجهة المنزل ضد الحشرات .

 

*وبهذا فالثريا هوم افضل شركة تنظيف بالدمام خدمة تنظيف شاملة للمنزل من الداخل والخارج ، تواصل معنا الان واحصل علي الخدمة بأسعار مميزة .

 

*ونبشركم ان الشركة توفر خدمات مميزة لعملائها بالدمام ومنها :

_ شركة مكافحة حشرات بالدمام ، تنظيف خزانات المياه بالدمام ، تنظيف واجهات زجاج بالدمام ، تسليك المجاري بالدمام ، تنظيف مكيفات بالدمام ، نقل اثاث بالدمام .

وللاستفسار عن مزيد من الخدمات يمكنك التواصل معنا من خلال الأرقام التالية :

0533132301

0556078060

 

عدد زيارات الموقع

5,595