الثريا هوم شركة تسليك مجاري بالدمام تقدم الحلول للتخلص من مشاكل الصرف بالدمام والمنطقة الشرقية وبأسعار تبدأ من 250 ريال ومن خلال العمالة المدربة علي التعامل مع مشاكل الصرف المختلفة .

المنطقة الشرقية من اكثر الأماكن التي تشهد انسدادات متكررة وذلك نتيجة لاعتمادها علي خزانات الصرف الصحي في معظم الأماكن والتي تواجه عجز عند التصريف وأحيانا يكون نتيجة لتفاوت في استخدام الصرف الصحي يحدث الطفح بشكل متكرر في خزانات الصرف الصحي ، وبهذا فإن الافراد في المنطقة الشرقية بحاجة الي المساعدة من قبل افضل شركة تسليك مجاري بالدمام الثريا هوم والتي توفر :

الماكينات لشفط وتصريف المجاري والبيارات العمومية ،والمواد الفعالة والتي تساعد علي فتح المجاري وتفتيت الدهون والرواسب التي تعيق تصريف المياه في الخطوط ،وتوفر أيضا الكمبروسر المخصص لفك الدهون المجمدة وسحبها ويقوم أيضا بسحب الزيوت من خزانات المطاعم وبالإضافة الي ذلك العمالة المدربة علي التعامل مع مشاكل الصرف المختلفة .

 

الثريا هوم افضل شركة تنظيف مجاري بالدمام :

الثريا هوم شركة شفط البيارات بالدمام تقدم الحلول للتخلص من مشاكل الصرف وكراسي الحمام والبلاعات وغيرها من الأماكن التي تتعرض للانسداد ولكن علي الافراد ان يدركوا أمر هام وهو ان الانسداد قد يكون ناتج عن اتباع عادات خاطئة تساعد علي الانسداد ومن اشهر الاخطاء التي يرتكبها الجميع وتسبب الانسداد الاتي :

*التكاسل عن تنظيف خطوط المجاري :

تعد من المسببات التي تعمل علي طفح المجاري مع العلم انه من الممكن ان يتبع الفرد طريقة بسيطة تساعد علي التنظيف وهي عبارة عن سكب الكثير من الماء الدافئ في خطوط الصرف ومن الممكن وضع مواد تساعد علي التفتيت من حين لاخر حتي نتخلص من الرواسب والدهون بشكل مستمر ونتجنب تراكمها بخطوط الصرف .

 

*مناديل التواليت :

يقوم البعض بإلقاء مناديل التواليت بالصرف وبالتالي تعمل علي حدوث انسداد سريع لمجاري الحمامات .

*بقايا الطعام :

تسريب بقايا الطعام للاحواض ومن ثم الي البالوعات تساهم بشكا كبير جدا في تكوين الراسب والكتل التي تعيق الصرف وبالتالي يحدث الانسدادت المتكررة بالمطابخ .

 

*أخطاء السباكة :

السباكة التي تركب بشكل غير متقن ومن قبل محترفين من أسباب حدوث الانسدادات حيث ان الفني قد يختار مقاسات غير مناسبة للمواسير او عمل انحناءات بدون وعي او اختيار مواسير رديئة الصنع وغير مرنة والتي من السهل ان يلتصق بها الشوائب .

 

*القاء الشعر :

تراكم شعر الراس في الاحواض والبالوعات يسبب انسداد بالمجاري وتعد من اشد الانسدادات حيث ان هناك مادة لزجة من الشامبو والصابون موجودة داخل مواسير الصرف وبالتالي يلتصق بها الشعر ليكون كتلة كبيرة من الحجم ويحدث الانسداد مع الوقت بزيادة التراكمات .

*مواد البناء :

يكون سببها هو الإهمال اثناء ترميم وانشاء خطوط السباكة الخاصة بالصرف الصحي وخاصة ان مواد البناء بعد فتره قليلة تجف وتصبح صخرية ومن الصعب ازالتها ولكن وجب التوضيح علي امر وهو ان كانت تلك المواد لم تغلق المواسير بشكل كامل فمن السهل عمل تسليك واما كان الانسداد كلي فهنا لابد من تكسير .

 

**تواصل الان مع الثريا هوم واحصل علي خدمات تسليك المجاري  بالدمام وتخلص من مشاكل الصرف .

 

وفي النهاية تسعد الثريا هوم بخدمتكم وبتواصلكم معنا وتود إخباركم بأنها توفر العديد من الخدمات الأخرى بالدمام والمنطقة الشرقية بأسعار مميزة :

تنظيف منازل بالدمام ،تنظيف خزانات بالدمام، تسليك مجاري بالدمام ، تنظيف واجهات زجاج بالدمام ، تنظيف مكيفات بالدمام ، نقل اثاث بالدمام .

عدد زيارات الموقع

6,895