الثريا هوم افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض تقدم خدمات التكييف الشاملة ومنها غسيل كافة أنواع المكيفات بأسعار تبدأ من 200ريال .

تعتبر المكيفات من الأجهزة الحساسة التي تحتاج الي تنظيف بشكل مستمر لكي يؤدي المكيف عمله بكفاءة كما ان الاهتمام بصيانة المكيفات وتنظيفها يساعد علي الحفاظ علي العمر الافتراضي للمكيفات ولذلك ننصح الافراد بضرورة الالتزام بتنظيف وصيانة المكيفات والاهم ان تتم تلك الخطوات من خلال متخصصين في ك خدمات التكييف ومن الشركات التي يمكنك التعاون معها في خدمات التكييف الشاملة هي الثريا هوم والتي تقدم خدمات التكييف بكافة أنواعها في مدن عديدة بالمملكة حيث تعتمد الشركة علي العمالة المدربة والعناصر المساعدة لأداء الخدمة بتميز كما تعمل الثريا هوم علي تقديم خدماتها بأسعار مميزة .


الثريا هوم افضل شركة تنظيف مكيفات

تتعدد أنواع المكيفات سواء في الاشكال او الأنواع أو الاحجام ولكن تتفق جميعا في المهام التي تؤديها إما التبريد في فصل الصيف أو التدفئة في فصل الشتاء وايا كان نوع المكيف فالثريا هوم تقدم خدمات التركيب والصيانة والتنظيف لكافة أنواع المكيفات من :


*المكيفات الشباك :
وتعتبر من اكثر المكيفات انتشارا وذلك لسهولة التعامل معها وتعبير ارخص الأنواع مقارنة بالمكيفات الأخرى ولكن يعيبها ان تصدر صوتا عالي أثناء التشغيل .
_ يتم تنظيفيها إما فكها من مكانها و غسلها جيدا ثم إعادة تركيبها أو يتم تنظيفها في مكانها مع الالتزام بتركيب الغلاف الخاص بالتنظيف حول المكيف للحفاظ علي نظافة المكان ، حتي وان كان التنظيف في الحمامات أو الاحواش أو غيرها من الأماكن فيتم تنظيف المكان بعد الانتهاء من غسيل المكيف .


*ملحوظة هامه جدا : مكونات المكيف الشباك حادة جدا ومن السهل الإصابة أثناء فكها وتركيبها ولهذا يجب الحذر عند الفك والتركيب وننصح بالتواصل مع متخصصين في مجال المكيفات يمتلكون الخبرة في التعامل مع كافة أنواع المكيفات .


*المكيفات السبليت : 

تعد من اشهر أنواع المكيفات وتتميز بتعدد احجامها وأنها تتكون من وحدتين إحداهما داخلية والأخري خارجية ولذلك لا يتم ملاحظة أصوات عند تشغيلها وتتميز أيضا بوجود خاصية التعامل عن بعد من خلال ريموت الكنترول ، دور الوحدة الداخلية في المكيف السبليت هو توزيع الهواء داخل المنزل أما الوحدة الخارجية فهي وحدة التشغيل الرئيسية لذلك يتم غسيل الوحدات الداخلية والخارجية مع الحرص علي تعقيم الوحدات الداخلية .


_تنوية هام : عند القيام بتنظيف هذا النوع من المكيفات يجب ان تتجنب تماما رش المياه علي الدينمو المسئول عن تحريك المؤشر يمينا ويسارا وجهاز القارئ الضوئي حتي لا تتعرض هذه القطع للتلف وفي هذه الحالة لن تستطيع تشغيل المكيف من خلال ريموت الكنترول الا بعد تصليحه ، وإن حدث وتعرض للمياه عن طريق الخطأ سارع بمسحه وتجفيفه جيدا والتأكد من عدم وجود مياه عليه ويفضل وضع غطاء لاصق عليه اثناء غسيلة تجنبا لحدوث أي تلف بهذه القطع .


*المكيفات الدولابية :

ينتشر هذا النوع من المكيفات في الأماكن المفتحة خاصة كالمساجد والقاعات الكبيرة وتتميز بشكلها الدولابي الجميل ولها قدرة علي ضخ الهواء في الأماكن المفتوحة .
_ تنظيفها يكون من خلال تنظيف الجزء العلوي والجزء السفلي مع تنظيف الماكينة الموجودة في الخارج ويتم ذلك من خلال جهاز ضغط المياه سواء من الداخل أو الخارج .


*المكيفات المركزية ( المخفية ) :
تتميز بالرقي حيث انها لم تظهر بشكل كامل في المكان حيث يتم ربطها بالجبس بورد وبالتالي تظهر فتحات وتبدو وكأنها ديكور ولكنها في الحقيقة تكون منافذ لتوزيع الهواء وتبريد المكان .

_ يتم تنظيفها من خلال الفتحات فقط ولا يتوفر لدينا جهاز لتنظيف مجري التكييف المركزي فإن لاحظت تساقط غبار من منافذ توزيع الهواء من المكيف المركزي فنحن نقوم بتنظيفها بشكل كامل .


** خدماتنا لا تنتهي عند التنظيف حيث يمكنك التواصل معنا وسوف نتولي القيام بخدمات الفك والتركيب والنقل وعمليات الصيانة والفحص للمكيفات حيث يمكنك التعاقد معنا وسوف نلتزم بتقديم الخدمة علي فترات سيتم الاتفاق عليها مع العميل ، فقط تواصل معنا ويمكنك التعرف علي المزيد من (( هنا ))


يمكنك التواصل معنا من خلال الارقام التالية :
0533132301 
0556078060

عدد زيارات الموقع

6,997