موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

معارف * قانون * أخبار * صحة ومجتمع

authentication required

أبورجيلة: فخور بالأهلي أمام البايرن .. وهدف بركات عالمي


 

 

 

أكد محمود أبورجيلة نجم الزمالك الأسبق أن النادي الأهلي أمس لعب مباراة جيدة جدا أمام العملاق الألماني بايرن ميونيخ ، مشيرا إلى أن أداء الأهلي جعله يفتخر بكونه مصري.

 

وأشار أبورجيلة في تصريحات تليفزيونية إلى أن وائل جمعة وأحمد فتحي وسيد معوض كانوا نجوما فوق العادة خلال شوطي المباراة ، وأن أداء الأهلي تغير تماما إلى الأحسن فور اشتراك نجم الفريق محمد أبوتريكة الذي ساهم في سيطرة فريقه على منطقة الوسط وأهدى بركات هدف التعادل.

 

وأشاد نجم الزمالك الأسبق بمانويل جوزيه المدير الفني للأهلي ، مشددا على أنه أدار اللقاء بشكل احترافي وكان ندا قويا ليوب هاينكس المدير الفني للبايرن ، قائلا إن الفريق الألماني ينطبق عليه لقب الماكينات بالفعل ، وعندما يستحوذ الأهلي على الكرة ويهاجمهم بهذه الطريقة يعتبر شيئا جيدا للغاية.

 

وأكد أبورجيلة أن هدف بركات هدف عالمي من لعبة عالمية بينه وبين أبوتريكة ، مشيرا إلى أن هدفي البافاري كانا بسبب خطأين من أحمد السيد مدافع الفريق وشريف إكرامي حارس المرمى.

 

وطالب محمود أبورجيلة إتحاد الكرة بتنظيم مثل هذه المباريات كل آن وأخر على أن يكون طرف اللقاء الأهلي أو الزمالك والطرف الآخر أحد الأندية الأوروبية الكبرى ، نظرًا لحاجة الكرة المصرية لمثل هذا الاحتكاك القوي لغيابه عن الساحة العالمية في الفترة الأخيرة.


 

المصدر: بوابة الشروق
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 54 مشاهدة
نشرت فى 8 يناير 2012 بواسطة mahmoudhweedy

ساحة النقاش

موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

mahmoudhweedy
الموقع يهتم بكافة المعارف والعلوم القانونية وأحدث المستجدات على الساحتين المصرية والعربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

272,745