موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

معارف * قانون * أخبار * صحة ومجتمع

موقع البايرن يصف مواجهة الأهلي بالصارمة .. وينسب الفوز لخطأ إكرامي





 


 

 

اهتمت المواقع العالمية بمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني الودية التي أقيمت أمس على ملعب الريان بالعاصمة القطرية الدوحة وانتهت بفوز البافاري بهدفين مقابل هدف.

 

أبرز موقع الـCNN الإخباري الخبر بعنوان " هزيمة الأهلي على يد بايرن ميونيخ بالدقيقة الأخيرة" ، مشيرًا إلى أن الأهلي قدم مباراة جيدة ، وتفوق على الفريق الألماني في معظم أوقات المباراة ، وأنه بادر بمهاجمة مرمى مانويل نوير الألماني ، مشيدًا أيضًا بالجبهة اليمنى للأهلي التي شغلها أحمد فتحي ومحمد بركات اللذان تفوقا – بحسب التقرير – على فيليب لام الظهير الأيسر الدولي.

 

وأعاد الموقع خسارة الأهلي إلى خروج شريف إكرامي الخاطئ من مرماه ، مؤكدًا أن أوليتش عاقب أداء الأهلي الاستعراضي في الشوط الثاني بالهدف الثاني القاتل.

 

أما الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونيخ فمدح أداء الأهلي في تقرير جاء بعنوان "البايرن ينجو من حافة الأهلي بثنائية أوليتش" ، جاء في أول فقراته "بعد يومين من الفوز بـ13 هدف على فريق السيلية الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ، كان موعد البايرن مع المهمة الأكثر صرامة وصعوبة أمام الأهلي والتي انتهت بالفوز الثاني لفريق ألمانيا في معسكره الشتوي، لكن هذه المرة جاءت بصعوبة شديدة أمام رجال القاهرة".

 

وأشار موقع النادي البافاري إلى أن الأهلي كاد يتعادل أكثر من مرة عبر لاعبيه عبد الله السعيد وحسام غالي ، لكن التوفيق ومانويل نوير حارس مرمى البافاري لعبا دورًا كبيرًا في الحفاظ على النتيجة، قبل أن يتعادل محمد بركات للفريق الحاصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا ست مرات في أول أربع دقائق من الشوط الثاني.

 

وأنهى موقع البايرن التقرير قائلا إن مع حلول الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع تمكن إيفيكا أوليتش من تحقيق أقصى استفادة من الخطأ الوحيد للحارس المصري شريف إكرامي الذي أخطأ في إخراج الكرة ليضعها أمام قدم المهاجم الكرواتي الذي حولها داخل المرمى.

المصدر: بوابة الشروق
  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 8 يناير 2012 بواسطة mahmoudhweedy

ساحة النقاش

موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

mahmoudhweedy
الموقع يهتم بكافة المعارف والعلوم القانونية وأحدث المستجدات على الساحتين المصرية والعربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

272,743