موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

معارف * قانون * أخبار * صحة ومجتمع

الصحف المصرية .. الأهلي أصاب البايرن بـ(الدوخة) في الدوحة

 

 

أثنت الصحف المصرية علي الأداء المتميز الذي ظهر به الأهلي مساء أمس أمام فريق بايرن ميونيخ في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة، وانتهى بفوز بطل ألمانيا 2/1 في اللحظات الأخيرة.

 

وعنونت صحيفة "الشروق" في نسختها الورقية، في تقريرها للمباراة (بايرن ميونيخ يخطف فوزاً صعباً من الأهلي في الوقت القاتل) ، مع وجود عدد من العناوين الفرعية التي تلخص أحداث اللقاء وتوضح الأداء الرائع لأبناء القلعة الحمراء وهي "بطل ألمانيا أضاع عدة فرص في الشوط الأول وخطأ أكرامي أهداه الفوز في الدقيقة 93 ، جوزيه نجح في مجاراة هاينكس تكتيكياً وأبوتريكة منح بطل مصر السيطرة ، بركات أرهق الماكينة –فيليب لام- ..جمعة ومعوض استعادا ذكريات التألق..تحكيم قطري ممتاز.. والجمهور نجم فوق العادة".

 

أما صحيفة "الجمهورية" فقالت في تقريرها عن المباراة (أهلي العرب أصاب البايرن بالدوخة في الدوحة) ، ووصفت الصحيفة القومية أداء الأهلي في المباراة بالرائع والمتوازن رغم الهزيمة ، كما أن الجالية المصرية والعربية بالدوحة خرجت سعيدة بأداء نجوم الأهلي وإحراجهم للفريق البافاري.

 

(إكرامي أفسد فرحة الأهلي)، كان ذلك عنوان تقرير المباراة في صحيفة " الأهرام المسائي" التي أكدت أنه لولا الأخطاء القاتلة المعتادة للحارس لخرج الأهلي متعادلاً ، بعد المستوي الرائع والمتميز الذي ظهر به لاعبوه في المباراة .

 

صحيفة " الأهرام" ، قالت في العنوان الرئيسي لتقرير المباراة (بايرن ميونيخ ينتزع فوزاً صعباً من الأهلي 2/1 بسبب خطأ إكرامي والسيد..الفريق البافاري سيطر علي الشوط الأول..وبطل مصر استعاد وعيه في الثاني !).

 

واتفقت الصحيفة مع غيرها في أن الأهلي كان بمقدوره الخروج متعادلاً علي الأقل لولا الخطأ الذي أرتكبه الحارس شريف إكرامي، كما أن المدافع أحمد السيد سبقه وأخطاء بتسجيل هدف في مرماه.

 

وجاء تقرير " المصري اليوم " ، تحت عنوان (أوليتش ينقذ نجوم البافاري من التعادل أمام الأهلي العنيد) ، حيث أشارت الصحيفة إلي أن أوليتش سجل هدفاً في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، لينقذ فريقه من تعادل كان قريباً للغاية أمام الأهلي، الذي قدم مباراة تاريخية وأرهق الخصم الألماني على مدار شوطي اللقاء، وكان نداً عنيداً له طوال الوقت الأصلي .

 

وذكرت صحيفة الوفد في تقريرها للمباراة تحت عنوان (بايرن خطف الأهلي في الوقت القاتل) ، وأوضحت أن اللقاء كان قويًا وسريعًا وقدم فيه بطل مصر أداء رائعا على مدار الشوطين خاصة بعد نزول أبو تريكة.


 

المصدر: بوابة الشروق
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 8 يناير 2012 بواسطة mahmoudhweedy

ساحة النقاش

موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

mahmoudhweedy
الموقع يهتم بكافة المعارف والعلوم القانونية وأحدث المستجدات على الساحتين المصرية والعربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

272,744