صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

<!--<!--<!--<!--<!--

فلول الحزب المنحل وراء تأجيل انتخابات نقابة المعلمين بالاقصر

كتب / بكرىدردير محمد

 

يعلم الاقصريون تماما من وراء تأجيل انتخابات نقابة المعلمين بالاقصر ؟ نعم فلول الحزب الوطني  الذين دمروا الاخضر واليابس بالاقصر , ودمروا نقابة المعلمين بالاقصر واهدار المال العام  وسبق ان تقدم معلمى الاقصر بلاغا للنائب العام للمخالفات المالية بنقابة معلمين الاقصر.

 

 واليوم تقدم بعض من ائتلاف معلمى الاقصر ببلاغ الى المحامى العام بسبب تأجيل الانتخابات ولا اسباب للتأجيل ولكن نقيب المعلمين بالاقصر ارسل خطابا الى نقابة المعلمين بالقاهرة بتأجيل الانتخابات بالاقصر اسوة بباقى المحافظات .

 

 وأكد محافظ الاقصر ان تتم الانتخابات فى مواعيدها المقررة 14 من سبتمبر  ، و بالرغم من اننا نتمنى عدم دخول رموز الحزب الوطنى البرلمان القادم ،  ونعلم ان هناك من المعلمين المتقدمين للترشيح من الحزب المنحل وراء اهدار المال العام  بالرغم من ان هناك اشخاص بالوطنى يكن لهم الكثير من الاحترام ، مشيرا"الى ان الديمقراطية مبداء رحب ويجب ان تدعم وجود الآخر حتى لو كان من الوطنى سابقا .. ما عدا الكوادر التى ساعدت بنشرالظلم والاستبداد والتعالى و الفساد والتى يجب ان تعزل سياسيا.

واشار احد المرشحين بالاقصرأن الاغلبية من الاقصريون لم يشعروا او يروى أى تغيير أيجابى منذ بداية الثورة وتولى المجلس العسكرى شئون البلاد ، مما يجعل الإنتخابات هى الخطوة الأولى نحو الاستقرار من خلال اجراء انتخابات تشريعية سليمة ، وعندها لن يستطيع احد فرض شئ على المواطنين دون الرجوع للبرلمان.

 

ولكن فى ظل الاشراف القضائى حتى مع وجود حسنى مبارك فكان تدخله محدود لأنه لا يستطيع تغيير كل الدوئر، واليوم سيكون هناك اشراف قضائى واشراف منظمات مجتمع مدنى واشراف دولى مما لا يسمح بالتزوير.


هذا وقد ابدى عدد كبير من المعلمين  بادارة البياضية عزمهم على التقدم بالتصويت فى اللجان التى يتم الانتخاب فيها ولكن فوجئوا بالتأجيل مما أدى استياء المعلمين بادارة البياضية وكذلك بتغيير مقر اللجنة من عمار بن ياسر للتعليم الاساسى الى مدرسة الحبيل الاعدادية وتعتبر لاول مرة وذلك لمجاملة فلول الحزب المنحل علما بان مدرسة عمار بن ياسر تتوسط مدارس ادارة  البياضة ( لله  الامر من قبل ومن بعد) .

 

بلاغ الى رئيس الوزراء والسيد محافظ الاقصر  من المسئول عن تأجيل انتخابات نقابة المعلمين بالاقصر وفتح باب التحقيق فى ملفات الفساد بنقابة المعلمين بالاقصر

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 135 مشاهدة
نشرت فى 17 سبتمبر 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

415,366

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث