صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

والد الطفل يحرر محضرًا ضد أطباء مستشفي ديرب نجم بعد تركهم الطفل دون علاج

الأم: استخدام جهاز الكى بعد رش السيبرتو أدي ولع فم ابني ودمره وفقد وظيفته وبياكل دلوقتي بالأنابيب

اتهم وائل عبد الحميد عبد القوي، أطباء ومسئولين بالصحة، بالمستشفي العام بمدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، باشعالهم النيران في فم طفله البالغ من العمر 5 سنوات داخل غرفة العمليات أثناء جراحة بسيطة لإزالة "اللوز"، مما أسفر عن تدهور صحة نجله.

وقال والد الطفل ان نجله يموت بالبطئ دون أدنى مسئولية من الأطباء بالمستشفي، وأضاف أنه ذهب مع والدته إلى مستشفى ديرب نجم المركزى لاجراء عمليه اللوز وتم تحديد موعد العملية، وبالفعل جاء دوره للدخول لاجراء العملية تحت اشراف الطبيب إ. ح. (اخصائى الانف والاذن والحنجرة)، بعد دخوله بـ15دقيقة مرت ونجله في غرفة العمليات سادت حالة من الفزع بين الممرضين بالمستشفى وخاصة بغرفة العمليات واذ بالممرضة تصرخ "حريقة.. حريقة".

ويكمل والد الطفل: "هرعت وزوجتى بسرعة الى غرفة العمليات  لنكتشف أن الدخان يخرج من فم طفلي "محمد" وسحابة سوداء داخل الغرفة وفمه قد تفحم، ولم نستطع انا وامه الوقوف وفقدنا الوعي".

 وقالت الأم اكتشفنا أن سبب الحريق هو استخدام جهاز الكى بحلق الطفل بعد رش مادة السيبرتو المساعد علي الاشتعال، مما دمر فم الطفل وفقد وظيفته في ظل إهمال كبير من الأطباء وادارة المستشفى، مشيرة أن الاطباء لم يعترفون بخطئهم وتركوا الطفل دون علاج.

وذكرت الأم إنها ذهبت للعديد من الأطباء لعمل فتحه وخرطوم نستطيع من خلالها أطعام الطفل بعد هرس الطعام في خلاط  مستخدمين سرنجة 25 سم في كل وجبة، وكذلك المياه، وذلك يعرض نجلي للموت المحقق دون أى مسئولية أو محاسبة للاطباء، مشيرة الي تحرير محضرًا حمل رقم 2930إداري ديرب نجم لسنة 2014، ضد أطباء المستشقي المركزى بديرب نجم.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة
نشرت فى 4 إبريل 2014 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

445,951

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث