صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

رساله من مواطن الي
 

الرئيس السابق اتمني ان تكون جسوراً اثناء المحاكمة بلاش النوم علي السرير وبلاش تسمع سيناريوهات الديب لأن هذا يأخذ منك بل قف وكن جسوراً ودافع عن نفسك كما كان يفعل صدام حسين والمحكمة والقضاء هي الفيصل في الأدانه او البراءه لأنه واضح للجميع انه تمثيل لأستعطاف الرأي .
فريد الديب واضح انك تخطط لبعيد وقد تكسب لأن المحاميين اصحاب الحق المدني مهتمين بالشو الأعلامي اكثر منه دفاعاً عن حق الشهداء .
اسر الشهداء اتفقو علي ثلاثة او اربع محاميين للدفاع عن الحق وبلاش تجعلو اصحاب المصالح يستخدمونكم لمصالحهم الشخصيه التي تضيف لهم وتنقص منكم وعودوا الي منازلكم وانتظروا حكم القضاء فهو عادل ولا اتمني لكم ان تبقوا في الشوارع يستغلكم الأخرين فأنتم قدمتم الشهداء وهذا يكفيكم فخراً وشرفاً . 
الـــــ 100 محامي الذين كانو في المحكمة كفاكم ما قدمتم في حدود امكانياتكم وادواركم وتسببتم في حرمان الشعب من متابعة المحاكمات تلفزيونياً وستجعلو الديب ينقض عليكم بدون مقاومه واتركو العيش لخبازه وحسبنا الله ونعم الوكيل .
السيد / الخضيري و السيد سامح عاشور والسيد نبيه الوحش والدكتور السقا امسكو هذه القضيه رحمة بالشهداء ونظموا الصفوف لمصلحة الشهداء واسرهم ومن اجل اقامة العدل واشكروا المحاميين الأخرين الذين سيقدمون دم الشهداء قرباناً للديب بتصرفاتهم الغوغائيه الهوجاء .
حبيب العادلي ومساعديهاهتميتم بمصلحة شخص واحد علي حساب الشعب وتاريخكم... ودمرتم الأخضر واليابس في مصر.

وسطرتم ملحمه قذرة علي حساب هذا الأبن العاق فلفظكم الجميع وانتظروا القدر .
السيد الأمام الأكبر شيخ الأزهر سير علي بركة الله في جمع الشتات المتناثره يميناً ويساراً في المجتمع المصري ولا تنظر للأبواق التي ترش السم في العسل واجمع الجميع تحت علم مصر .
الساده ضباط الشرطه معرفش ماذا تنتظرون من شخص مسلح بسكين او سلاح الي او سنج في ان تطلقوا عليه النار كما حدد القانون من اجل الدفاع عن النفس والحفاظ علي الشارع المصري من البلطجه والأنفلات الأمني انظروا ماذا فعل الحرامي بالنقيب شادي محمد خلف النادي الأهلي وهو يحاول ان يمنعه من سرقة احد السيارات وكان ممكن ان يطنش لأنه كان يسير مع زوجته ولكن شجاعته منعته من ذلك فهل تنتظر ان يقبلك اضرب يا رجل بيد من حديد لكي تطهر الشارع والمجتمع من هؤلاء الحراميه والبلطجيه .
الصحفين رؤساء تحرير الصحف القوميه السابقيين الذين كنتم تسبحون بحمد مبارك وبحكمته التي كانت وكانت وكانت وكانت كل مقالاتكم تمجيد في مبارك واسرته علي مصلحة الشعب وجعلتونا نصدق كل ما تكتبون عنهم دون النظر لأحترام عقلية القارئ الغلبان ودون الأهتمام بضميركم الصحفي كفاكم ركوب الموجه وبلاش تجعلونا نشعر بأنكم ضحايا النظام فالحر حر ولو في النار فكفاكم كتابه واعتزلوا العمل الصحفي وحجوا الي بيت الله واستغفروا الله فهو الرحيم بعباده وحاسبوا انفسكم واجلسلوا مع اولادكم واحفادكم وقولوا لهم انكم ..............................
المجلس العسكري وجيش مصر الأبي لكم مني قبله علي جبين كل فرد منكم اري من يظلمكم الأن ولكن التاريخ سيذكر لنا انكم كما سطرتم ملحمه عسكريه في اكتوبر رمضان 73 تسطرون الأن ملحمه سياسية واجتماعية من اجل الحفاظ علي مصر الكنانه وليحفكم الله فيما تسطروه الأن في سيناء من بسط الأمن ونحن هنا مشغوليين بأكل الكنافه .
الأخوه السلفيين والأخوان والأحزاب المصريه والجمعيات وغيره اتقوا الله في مصر وسارعوا الي العمل تحت علم مصر واتركوا المصالح الشخصيه جانباً .
الأخوه الثوار بوحدتكم زلزلتم الأرض من تحت اقدام الظلم والجبروت والأستبداد ورجعتم العزه والكرامه لشعبكم لأن كان الهدف واحد والأن اخاف عليكم لأنكم تشتتم الي اكثر من مائة أئتلاف والجميع يريد ان يقود المركب والجميع يريد ان قائدأ واخاف ان تنغرس وتنتشر داخلكم نظريه المؤامرة والتخوين فهي تأخذ المجتمع اذا انتشرت فيه الي القبر وبسرعه فأستفيقوا ايها الرجال والشباب نحن مازلنا ننتظر الكثير منكم لنا .
مصر وثوراتها ستظل دائماً النبراس والأمل للجميع منذ ثورة 52 الي ان يرث الله الأرض ومن عليها رغم حقد الحاقدين فأرفع رأسك يا مصري في كل مكان فأنت سيد العالم بحضارتك ومصريتك واسال الجميع من ذكر اسم دولته في القرأن سوانا نحن المصريين ومن يقدم العلم والمعلمين الي كل الدول ومن تدرس ثورته الأن في كل مكان .
حفظ الله مصر ورعاها من كل شر وحفظ كل مصري طاهر محب لبلده ورحم الله شهدائنا .

بكرى درديرمحمد

[email protected]

Egypt—luxor

0162717529

 

المصدر: مواطن
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 133 مشاهدة
نشرت فى 19 أغسطس 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

405,297

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث