الأطفال أثناء الاحتفال

كتبت دعاء حسام الدين

أكدت مصممة الحفلات عائشة رضوان، أن الأطفال دائما يعشقون الإبتكار فى حفلات أعياد ميلادهم وحفلاتهم المدرسية، لهذا فهى تسعى دائما لابتكار الأفكار غير المتوقعة "المطرقعة" حتى تسعد الطفل وتجعله يشعر بمحاكاة الكبار ولكن بما يناسبهم من أجواء.

على سبيل المثال، قامت بتصميم "كامب" حولت من خلاله المكان لصحراء بداية بالحائط كانت عبارة عن جبال وهناك السماء الزرقاء والنجوم المضاءة فى السماء عبارة عن مجموعة من الأضواء.

كما صممت حيوانات تجرى على الجبال مثل ثعبان، مع النخل والشجر على الأركان، وأقامت مخيمات وخيم صغيرة يجلس بها الأطفال مع تشكيل النار بحيث تكون مضيئة.

وتقول عائشة من أجل خلق أجواء متكاملة لعيد الميلاد نصمم السندوتشات والأطعمة على شكل الشخصية الكارتونية موضوع حفل العيد ميلاد لو القطة "هالو كيتى" فالسندوتشات على نفس شكل العين والأنف، والألعاب داخل عيد الميلاد مرتبطة بنفس الفكرة سلم وتعبان - إكس أو - كورة قدم، بالإضافة لتنظيم مهرجان الألوان الخاص بتخريج الطاقات السلبية من الأطفال لنجعلهم مبتكرين أكثر ويلعبوا بالطين الملون "طين الصلصال" ويقفوا على اللوحة ويرسموا بأقدامهم ويتم بروزة بعض هذه اللوح التجريدية لتعطى قيمة للطفل وأعماله.

 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 194 مشاهدة
نشرت فى 14 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

215,278

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك