الإعلامى على عبد الرحمن

كتب عمرو صحصاح

اجتمع الإعلامى على عبد الرحمن مع رؤساء القنوات، لوضع خطة الاحتفال برأس السنة الهجرية غدا الخميس، حيث تحتفل القناة الثقافية بذكرى الهجرة النبوية الشريفة من خلال تطويع مجموعة من البرامج لهذه المناسبة، وتشمل الاحتفالات برنامج "يوم جديد" وحلقة خاصة احتفالا بهجرة الرسول صلى الله عليه وسلم، وتستضيف عدداً من رجال الدين للحديث عن آداب الاحتفال بهجرة الرسول، وبرنامج "أما بعد" وحلقة خاصة تستضيف مجموعة من الكتاب ورجال الدين، وبرنامج "الموجز" وعرض الأخبار والمانشتات الصحفية الخاصة باليوم، وخاصة التى ستتناول هجرة الرسول، وأهم المقالات الصحفية الخاصة بهذا اليوم، برنامج "ليلة فن" وحلقة تتناول الموسيقى الدينية والاحتقالات الدينية الخاصة بالمناسبة، برنامج شباب xشباب وحلقة خاصة عن الشباب ورؤيتهم الخاصة للهجرة والدروس المستفادة منها.

كما تعرض القناة الفيلم التسجيلى "بقيع مصر" والإسلام والحضارة، كلمات وعبرات(الهجرة )، برنامج مقامات شرقية فى حب الرسول، برنامج كنوز فى مدح الرسول، برنامج الكاميرا تقرأ وحلقة مع الشاعر محمد التهامى، حفلات الموسيقى العربية (الليلة المحمدية للمطرب محمد ثروت).

كما تحتفل قناة العائلة من خلال سهرة دينية بعنوان "الرحمة المهداة" وحلقات "محمد رسول الله" من برنامج آل البيت، كما تعرض فيلم صلصال وقصص الأنبياء ومنهم قصة سيدنا محمد صلى الله علية وسلم وأسماء الله الحسنى، كما تعرض على مدار اليوم مجموعة من الأغانى والأدعية الدينية الخاصة بهذه المناسبة، كما يستضيف برنامج بيت العيلة الشيخ الدكتور أشرف الفيل من علماء الأزهر، وحلقة عن الدروس والعبر المستفادة من هذه المناسبة. 

كما تحتفل قناة نايل دراما من خلال حلقة خاصة من برنامج استوديو دراما عن رأس السنة الهجرية يذاع الساعة 10:00 م. وتقدم قناة نايل لايف حلقة خاصة من برنامج نهارك سعيد عن رأس السنة الهجرية يذاع البرنامج الساعة 9:00 ص، كما تعرض القناة الحفل الدينى للمطرب محمد ثروت وريهام عبد الحكيم الساعة 4:00 عصراً، برنامج ليالى لايف وحلقة خاصة عن رأس السنة الهجرية يذاع الساعة 1:00 منتصف الليل. كما تعرض قناة نايل سينما الفيلم العربى هجرة الرسول بطولة ماجدة، إيهاب نافع الساعة 7:30 م.

 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 82 مشاهدة
نشرت فى 14 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

217,265

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك