صبرى نخنوخ

كتب أحمد براء وإسماعيل رفعت

قال صبرى نخنوخ، المتهم فى عدة قضايا،" كل مرة تزيد القضايا والاتهامات ضدى، ولا أعرف لماذا، لافتا: طول ما معانا ربنا ربنا يسترها"، متحديا أن يثبت أحد صحة القضايا المتهم فيها.

وأضاف نخنوخ خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد فى برنامج صبايا الخير على قناة النهار، زارتنى لجنة تقصى الحقائق ومستشار مساعد وزير العدل، وقاموا بالتحقيق معى، فى أحداث الثورة وموقعة الجمل، وأحداث محمد محمود، وأحداث ماسبيرو، وقتل المتظاهرين وأخبرتهم أننى فى فترة الثورة كنت فى المستشفى لإجراء عملية جراحية.

وأشار نخنوخ أنه تم التحقيق معه فى محكمة الإسكندرية، من قبل المحامى العام، ثم لجنة تقصى الحقائق.

وعند سؤال ريهام سعيد، عن تحريكه للبلطجية أثناء وجوده فى الحبس، قال نخنوخ "لصالح من؟ لست بمأجور أو بلطجى، كل هذه الاتهامات من أجل تشويه صورتى، وأريد من أى شخص إثبات وجود محضر واحد ضدى يفيد بالبلطجة أو المشاجرة".

ولفت نخنوخ إلى أن أحد القيادات كان يريد شراء فيلا منى، وعند رفضى، قام بإصدار قرار اعتقال.

وطالب نخنوخ الدكتور محمد البلتاجى بأن يشهد فى القضية بما يرضى الله ويرضى ضميره، موضحا أنه تتم مجاملة "البلتاجى" نتيجة القبض عليه، دون تحديد من هم الذين يجاملون البلتاجى، متحديا إياه أن يثبت ضده أى تهمة، مستغربا قدرته على السفر من دولة لأخرى وهو مدان بأحكام.

وأكد نخنوخ أن ما يحدث له بمثابة تصفية حسابات ومجاملات، وأنه ليس مع الإخوان أو ضدهم، مشيرا إلى أنه لم يقف فى الانتخابات إلا مرة واحدة مع النائب بدر القاضى نائب دائرته، مستغربا أن يتم الزج به فى تلك القضية، مؤكدا أن معه شهادات تثبت مكوثه فى المستشفى وقت الاتهام، وأنه سافر بعدها، مشيرا إلى أن الفنانين سعد الصغير ومصطفى كامل زاراه فى السجن وأنه يمتلك فيلته بالإسكندرية منذ الثمانينيات ومحلات بالسبتية منذ فترة طويلة.

 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 14 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

221,270

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك