صورة ارشيفية

كتبت دعاء حسام الدين

تقول خبيرة التجميل مروة جميل من المهم ملائمة الماكياج، الذى تستخدمه حواء لدرجة لون بشرتها، ولا تضع غير الألوان التى تناسبها، على سبيل المثال:

أولا - صاحبة البشرة السمراء تستخدم كريم أساس فاتح أما بيضاء البشرة فاللون العادى يناسبها

ثانيا - يعتمد لون ظل العين على لون الملابس وأحياناً لون البشرة وبعد ذلك نختار باقى ألوان المكياج لتتناسب مع لون الظل وكما يلى..

إذا كان لون الظل بنى يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبى أو البرتقالى أو البرونزى ويفضل معه أحمر الوجنتين البرتقالى أو البيج ولون الروج البيج أوالبرونزى أوالبرتقالى الفاتح.

إذا كان لون الظل رمادى يفضل دمجه بالفضى والأسود والرصاصى والوردى ويفضل معه أحمر وجنتين وردى وروج وردى فاتح أو فوشيا أو بنفسجى فاتح أو عنابى.

إذا كان لون الظل كحلى يفضل دمجه بالسماوى والأزرق والكحلى الفاتح والوردى ويفضل معه أحمر وجنتين وردى وروج وردى أو فوشيا.

إذا كان لون الظل أسود يفضل دمجه بالبرتقالى أو الأحمر أحمر وجنتين باللون البرتقالى الفاتح ولون الروج برتقالى أو بيج أو ذهبى أو أحمر.

إذا كان لون الظل بنفسجى يفضل دمجه باللون البنفسجس الفاتح ودرجاته وبالوردى ويفضل معه أحمر الوجنتين وردى وروج بنفسجى فاتح أو غامق أو وردى فاتح.

إذا كان لون الظل عشبى يفضل دمجه بدرجات الأخضر والذهبى والبرتقالى والبنى أحياناً والأصفر، ويفضل معه أحمر الوجنتين باللون البرتقالى الفاتح والروج برتقالى بدرجاته أوالذهبى أوالبيج.

إذا كان لون الظل عنابى يفضل دمجه بالوردى أو الذهبى أحيانا أوالبيج أو الأسود، ويفضل معه أحمر الوجنتين باللون الوردى أو العنابى الفاتح جداً ويفضل الروج لونه وردى فاتح أو عنابى بدرجاته.

 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 117 مشاهدة
نشرت فى 13 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

215,266

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك