دانيال كريج

كتبت رانيا علوى

يتصدر النجم العالمى دانيال كريج 44 سنة غلاف مجلة " Rolling Stone " الصادر لعدد ديسمبر 2012، حيث يتحدث كريج خلال حواره عن كواليس تصوير فيلم العميل 007 و هل سيعد فريق العمل لجزء جديد من الفيلم حيث قال كريج إنه كان يطمح أن يخرج من إطار جيمس بوند لكنه لم يستطع و لم يجد فرصة لذلك، فأكد أنه سعيد بتقديم "Skyfall" الذى نال نجاحا مبهرا ولم يتوقعه أحد.

يعرض الآن لدانيال كريج فيلم "Skyfall" وهو آخر سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة ، فيلم "Skyfall" من إخراج سام مندس وبطولة دانيال كريج و هيلان ماكرورى و جودى دانيش وخافير بارديم وبيرينيس مارلوهى وألبيرت فينى، وصلت ميزانية الفيلم إلى 200 مليون دولار أمريكى وحقق إيرادات قدرت بـ 330 مليون دولار.

وأشاد بالفيلم عدد كبير من النقاد العالميين منهم الناقد جوفرى مكناب الذى قال إن " Sky fall " فيلم مهم، ويحمل الكثير من الإبداع ومن يشاهده ستستقر كل تفاصيله فى ذهنه لفترة طويلة جدا لأنه فيلم يهتم بالتفاصيل مقارنة بأفلام جيمس بوند الماضية.

وأكدت الناقدة كاتى موير فى صحفية " Times" أنه بغناء آديل جعل المشاهدين يشعرون بالحنين لرؤية أفلام جيمس بوند من جديد، فى حين قال الناقد روبى كولين فى " Telegraph" بالرغم من أنه العام الخمسين لأعمال جيمس بوند إلا أن " Skyfall" من أفضل أفلامه.

 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 174 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

216,863

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك