محمد حماقى

الأردن- جمال عبد الناصر

صرح النجم محمد حماقى لـ "اليوم السابع" بعد حصوله على جائزة أفضل مطرب عربى بمهرجان تايكى "الجوردن أوورد" بأنه سعيد جدا بتلك الجائزة لأنها جاءت من خلال تصويت جماهيرى شارك فيه ملايين من محبيه بالوطن العربى كله.

وأضاف حماقى: إهدائى الجائزة لبلدى مصر نابع من حبى الشديد لها ولشعبها الذى منحنى النجومية وإهدائى الجائزة لزوجتى لأنها تقف بجوارى وتساعدى ونحن مازلنا فى سنة أولى زواج أما جمهورى فله أيضا نصيب من إهدائى فهو الذى منحنى الجائزة وصوت لى وهذه النوعية من الجوائز تكون سعادتها أكبر من أى جائزة أخرى.
وأشار حماقى: المطرب لابد أن يقيس كل فترة مدى رضاء جمهوره عنه وإعجابه بما يقدمه وذلك يكون من خلال الحفلات ومن خلال الحصول على جوائز الجمهور من خلال التصويت وأنا الحمد لله ألبومى الأخير حقق نجاحا كبيرا من خلال المبيعات ومن خلال الإشادة النقدية والجماهيرية.

وبسؤاله عن كيفية تنوعه فى الموسيقى والكلمات التى يقدمها كل ألبوم مع وجود الطابع والشخصية الفنية المميز بها فى عمل يقدمه قال: ربما يكون ذلك نابعا من دراستى لكل ما أقدمه قبل تقديمه ووجود فريق عمل مميز معى ولابد للمطرب أن يقدم اختلافا فى كل شئ يقدمه ولا يكرر نفسه مع احتفاظه بالشخصية الفنية المميز بها التى أحبه بها جمهوره.

وأكد حماقى: مصر ستظل مصر بفنها الذى يصدر لكل الدول العربية وشخصيتها الفنية والثقافية لن يستطيع أحد أن يغيرها مطلقا وكل الفنانين المصريين سفراء لبلدهم فى كل الدول العربية.

حماقى شكر المنظمين لمهرجان "تايكى" والشعب الأردنى المضياف الأصيل الذى استقبله استقبالا كبيرا مبهجا منذ نزوله أرض مطار عمان وحتى وصوله لقاعة الاحتفال.


 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 76 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

216,998

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك