الموقع الرسمي لدعم الاستاذ / عمـــــــرو فـــــرج

لانتخابات المجلس المحلي لمحافظة الاسكندرية (دائـرة حــي الجمرك)

شباب 25 يناير

edit

25

 

الخميس الموافق 26/11/2014 الساعة ال3 صباحا

نكتب اليكم  نحن شباب الثورة تقررنا النهائي حول المترقب من احداث لمظاهرات الجمعة 28 /11

استطاع القوى السياسية الثورية والاسلامية في النجاح لانشاء الذعر والرعب المرتقب من مظاهرات 28 نوفمبر حيث اصبح تلك اليوم هو عناوين الاخبار عبر الاسبوع الماضي في جميع وسائل الاعلام واستطاع الاعلاميين ايجاد ما يستطيعون به الانشغال وايجاد موضوع للعمل به حيث تبين ان مشروع قناة السويس الجديد لم ياخذ تلك الضجة الاعلامية او الاهتمام طوال تلك الفترة مثل ما فعل الاسلاميون للدعوة ليوم 28 نوفمبر ونتعجب  فقد اصبح الاعلاميون هم الوسيلة الاكبر في الاعلان عن تلك اليوم واصبح من لا يدرك الان يعلم ويستعد و نتعجب من كلمة اسلاميون او الاسلاميين الذي يطلقها الاعلامين في احاديثهم وكاننا اصبحنا كفار ومسلمين يتنافسون بل وسوف يحارب بعضم البعض وعجبت من كمية الاستعدادت التي يجهز لها الجيش والشرطة  فهذا يعكس مدي قوة العدو اذا كانوا هم اعداء

نصيحة اخيرة لرجال الشرطة ومن يتبعونهم من الجيش لا تطلقون الرصاص الحي علي المتظاهرين وتعلموا من ثورة يناير واذا كانت احداثها اسكنتكم بيوتكم حتي ثورة 30 يونيو فلا نتمني ان يتكرر الحدث نفسه وتسكنون للابد

 

 

(((     الشباب    )))

هم من قاموا بثورة 25 يناير وهم من قاموا بثورة 30 يونيو وهم من يدركون لوحدهم فقط احلامهم وكيف تحقق برغم انهم 60% من سكان مصر وتتراوح اعمارهم ما بين 16 : 36 عاما الا ان تجاهل الحكومات المتتالية لهم افقد اجيال احلامهم مع ان لديهم القدرة علي الفعل الا انهم يتصدون من الاخرين برد الفعل تقوم الحكومات علي جيل واحد ويتوارث الكراسي نفس الجيل ويستندون في لقائهم وحوراتهم الي الشباب وجهود الشباب ولا يسئلون انفسهم ما فعلتهم للشباب حتي يكونوا سندا لكم او حائط تصدي لافعالكم الثورة تقوم والشباب يموت القائد يامر والجنود من الشباب يموت الزعيم يتكلم والشباب في السجون مفقود  تتعالي المراكز والمناصب دون رؤية شاب واحد من طبور العوجيز بيفوت الا اللي ليه وسطة او ابوه كان خادم باكل التوت وضرب النبوت كيف تتصورون بين اجتماعتكم ان قوة الشباب سوف تموت الا تعلمون ان من يحميكم وتتصدون خلفهم جنود شباب ليس بقائد او زعيم سلسلة زى العنقود يا من تملكون القرارات استيقظوا قبل فوات الاوان واعطوا كل زى حق حقه لو لم يتواجد عند الشاب احساس باهميته في وطنه حيكون ولائه للي يعلي من شئنه ولو كان ذلك ضد ولائه لوطنه قد هدم من قبل احلام اجيال سابقة ولكن تذكروا دوام الحال من المحال ولكل وقت اذان عسي ان تدركون ما انتم فاعلين قبل فوات الاوان

( رسالتنا هذه ليست الاولي بل هي الاخيرة )

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 105 مشاهدة
نشرت فى 11 مارس 2015 بواسطة january25shabab

حسبي الله ونعم الوكيل

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 6 ديسمبر 2014 بواسطة january25shabab

انتكاسات الثورة 
هناك محطات خلال الفترة الانتقالية بعد الثورة مثلت تراجعا و انتكاس هدد الثورة و تطورها ووضعها في اوقات عصيبة .. البعض قد أطلق عليها الموجة الثانية أو الثالثة من الثورة و لكنها انتكاسات خطيرة واجهت الثورة سواء من جانب المتظاهرين و الثوار أو من جانب الحكومة و المجلس العسكري .. مثل أحداث مسرح البالون و أحداث ماسبيرو محمد محمود و أحداث مجلس الوزراء و نذكر منها كمثال : 
أحداث شارع محمد محمود : 
تعامل الشرطة بالعنف الشديد مع اعتصام صغير من مصابي الثورة يوم 19 نوفمبر وتعاطف الشعب معهم و نزول للتظاهر لحمايته مصابي الثورة أدي لمقتل متظاهر بالقاهرة و أخر بأسكندرية . 
يوم الأحد و الاثنين 20 و 21 نوفمبر تزايدت حدة الاشتباكات بين الشرطة و المتظاهرين في شارع محمد محمود المؤدي لمقر وزارة الداخلية نحو ميدان التحرير و استعمال الشرطة انواع خطيرة من القنابل المسيلة للدموع و الرصاص المطاطي و الحي الذي وصل عدد المصابين يتعدى الألف و عدد القتلى يصل نحو 41 شهيد أعزل أمام شرطة تتعمد ترك الانفلات الأمني منذ نجاح الثورة في اسقاط مبارك و تستعمل العنف مع متظاهرين عزل .. و مصابين بألاف .. 
الهدنة شاركت بها 
كان شارع محمد محمود أكثر الشوارع اشتباكات بين المتظاهرين و الشرطة و عمليات كر و فر بين الجانبيين يستعمل المتظاهرين الحجارة و زجاجات الملوتوف و الشرطة الغاز المسيل للدموع و الخطير .. بدأت تنتشر دعوات لعمل هدنة و فصل بين الجانبين و قام بها رجال من الأزهر و شخصيات عامة و من شباب الثورة و لكنها فشلت و تدخلت القوات المسلحة بعمل حاجز من أسلاك شائكة و حاجز خرساني كبير عن طريق ونش ضخم وسط الشارع و يليه قمت أنا و عشرات الشباب بعمل سلاسل بشرية أي نشبك أذرعنا في بعضها و تكون مثل السلسلة تتحرك بعرض الشارع و يكون مجموعة شباب سلسلة بشرية أخرى و غيرها حتى يصل عدد السلاسل البشرية في مقدمة الشارع خمسة او ست سلاسل .. عند هجوم المتطرفين من الشبان المتظاهرين من يريدون اقتحام الشارع و الاشتباك بمبنى الداخلية تتكاتف السلاسل و تتقوى ببعضها لصد تدافع المقتحمين فيتراجعون أمام تصلب السلاسل و كذلك بالحبل القوي الذي وضعناه بعرض الشارع .. و نهتف و نقول : 
- الشارع في أمان و الثورة في الميدان . 
- مش هيعدي مش هيعدي . 
و بالتالي أوقفنا نزيف الدم بين الشرطة و المتظاهرين و كذلك على كل الشوارع الجانبية المؤدية لوزارة الداخلية .. و الحمد لله كنت من ضمن السلاسل البشرية و كنا عندما تتعب سلسلة بشرية كانت تذهب لتستريح بالجلوس على رصيف الشارع.. و تكرر ذلك في شارع الشيخ ريحان و القصر العيني في احداث مجلس الوزراء ديسمبر 2011. 
-اعلان مجلة تايم الأمريكية أن واشنطن ستتذكر عام 2011 بأنه عام تقلص نفوذها في الشرق الأوسط نتيجة لسقوط أنظمة مثل نظام مبارك.. و اختيارها للمتظاهر العربي شخصية العام لأنه غير دكتاتوريات بالطريقة السلمية و انتقلت طريقته في ثورات و تظاهرات باوربا و شارع وول ستريت و الصين و روسيا في قضايا مختلفة . 
ضعف حكومة عصام شرف و تولية حكومة الجنزوري 
خزلت حكومة شرف الثوار حيث انها لم تحقق مطالب الثورة بل أصبحت لعبة في يد المجلس العسكري و بلا صلاحيات قوية .. و تولى وزارة كمال الجنزوري وسط رفض أطراف سياسية .. رغم تحسن الأمن رويدا رويدا .. 
من يكون رئيس ليس مهم لاننا نريده كموظف يدير فقط والسلطة للشعب و لمؤساسات نزيه 
تضاؤل شعبية المجلس العسكري 
نتيجة للمحاكمات العسكرية لكثير من المواطنيين و الثوار في الوقت الذي يحاكم مبارك و شلته الفاسدة تحت محاكم مدنية .. و كذلك استمرار فرض حالة الطوارئ و عدم التطهير الكامل للمؤسسات الاعلامية للدولة و لجهاز الشرطة الذي ظلت به قيادات قمعية من عهد مبارك بل و لم يشعر المواطن بالتغيير المرجو على مستويات اجتماعية أو اقتصادية أو سياسية بل ربما ساءت..حتى جاءت تصريحات طنطاوي لطمئنة الشعب بقبول استقالة عصام شرف و اعطاء الحكومة الجديدة صلاحيات .. تعهد بانتخابات رئاسة الجمهورية قبل نهاية شهر يونيو 2012.. أكد على امكانية اجراء استفتاء على بقاء المجلس العسكري او رحيله عن الحكم ..أكد أنهم لا يطمعون في الحكم .. عن نفسي رفضت المطلب بمجلس رئاسي مدني لما به مخاطر جمة و الخوف من حدوث اختلافات مثل مجلس بريمر الأمريكي بالعراق .. 
الاستقطاب السياسي و الشعبي 
بين التيارات الاسلامية و الليبرالية العلمانية من جهة اخرى .. مع استقطاب شعبي تمثل في تظاهرات حاشدة متضادة كل يوم جمعة تحت مسميات مختلفة في ميدان العباسية تؤيد الجيش و أخرى في ميدان التحرير تنادي باعدام المشير و سامي عنان .. و غالبية الشعب كان يؤيد الجيش لأنه يرى كل يوم كيف يقتل جيش سوريا الشعب السوري في الشوارع . 
دكتاتورية الثوار 
- ضجت غالبية المصريين العاديين من كثرة التظاهرات و أيضا من دكتاتورية المياديين مع اختلاف الآراء هذا يريد ذا و ذلك يريد هذا .. بعضهم يقول لا صوت يعلوا فوق صوت ميدان التحرير و آخرون يقولون لا صوت يعلوا فوق صوت الشعب الذي يختار عن طريق انتخابات حرة نزيهه .. وفشل دعوة العصيان المدني يوم 11فبراير 2012.. وكراهية الشعب لتعمد اهانة الجيش و مساندتهم منظمات أجنبية تتدخل في الشأن المصري و التحقيق مع 19 أمريكيا و تزامن تهديد أمريكا بقطع المعونة ن مصر مع دعوتهم للعصيان .. والبرادعي الذي أيد هذه المنظمات رغم خروقات كثيرة و محاولة أمريكا توجيه الثورة لخدمة مصالحها و مصالح اسرائيل عن طريق استخدام حركات ساهمت بالثورة مثل 6 أبريل و غيرها. 
حرق المجمع العلمي المصري 
أصبح لا يمر شهر إلا و تحدث اشتباكات بين متظاهرين أو معتصمين و قوات الشرطة و العسكر و يقع قتلى و جرحى و رغم جريان الانتخابات من فبراير و حتى أواخر يناير .. إلا أن منطقة ميدان التحرير و شارع القصر العيني شهدت اشتباكات أدت لحرق تراث علمي لمصر تمثل في احتراق المجمع المصري العلمي و به كنوز من تاريخ مصر .. 17 ديسمبر 2011 .. و الناس في مصر تشعر بالقلق من تعدد الاشتباكات و الأحداث كل فترة و غضب شعبي كبير بسبب تعصب و تصلب المعتصمين و إثارتهم القلاقل كل فترة في حين الشعب يريد الاستقرار و سير الانتخابات بصورة ممتازة .. و يتم التحول الديمقراطي و الانتقال السلمي للسلطة .. و عدم الوقوع مع جيش مصر في مشكلات السياسة لأنه أخر مؤسسة تحمي مصر .. و لمن يرفض حكومة الجنزوري أو المجلس العسكري من الممكن أن يصبروا حتى نهاية يونيو 2012 و هو تاريخ ليس ببعيد خاصة استمرار جريان الانتخابات البرلمانية بصورة نزيهة و ممتازة بشهادة كافة المراقبيين الدوليين .. 
انتكاسة انسانية و عودة للخلف 
تعدي مئات من الشرطة العسكرية على فتاة و تعريتها في أحداث مجلس الوزراء 17 ديسمبر و قتل متظاهرين بطريقة وحشية بالرصاص و السحل و الضرب العصيان وسط الشوارع .. و هل العنف يأتي بغير العنف .. 
حواجز عازلة وسط القاهرةبعد ان كان الثوار هم من يحمون المباني الحكومية أصبحت الحواجز و الجدران الخراسانية منتشرة في شوارع وسط القاهرة في شارع محمد محمود و شارع الشيخ ريحان و شارع القصر العيني لتحمي مباني هامة للدولة مثل مجلس الشعب و مجلس الوزراء و وزارة الداخلية و غيرها. 
من الأوجه القبيحة للثورة 
1- إزدياد شغب الملاعب الرياضية من قبل المشجعين و مجموعات الألتراس للأندية الرياضية و خاصة في لعبة كرة القدم فقد شهدنا اجتياح الجماهير للملاعب و التعدي على الاستاد و ضرب اللاعبين و قد زاد بصورة مقلقه خاصة في الأندية ذات الشعبية مثل النادي الأهلي مثل مباراة كيما أسوان – و نادي الزمالك مثل مباراته مع الأفريقي التونسي في القاهرة – و النادي الاسماعيلي مع مباراة المقاولون و الاتحاد السكندري – و مثل جماهير الاتحاد السكندري في مباراة وادي دجلة – و جماهير النادي المصري أيضاً – و جمهور غزل المحلة في مباراة المصري بالدوري .. 
كما أدي عدم الاستقرار لسوء نتائج المنتخب المصري لكرة القدم و خروجه لأول مرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا و هو المنتخب البطل الذي حصل على هذه البطولة لمدة سبع سنوات منها ثلاث سنوات متتالية حتى عام 2010 .. و سوء نتائج للفرق المصرية .. بل و في الاحيان الغاء معسكرات تدريبة كاملة للمنتخبات و كذلك تأجيل للدوري العام المصري و ليس بكرة القدم فقط بل و بالقي الألعاب و قد ظهرت أصوات كثيرة لإلغاء المصاريف الكبيرة على الرياضة أو تقليل أجور اللاعبين في ظل الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي تمر بها مصر . 
2- الخوف من السلفيين و هو ما عرف باسم فوبيا السلفيين الذين عرف الناس منهم التشدد من لحية طويلة و جلابيب او بناطيل قصيرة و ظهورهم في مليونيات وصفها الاعلام بمليونية قندهار نسبة لأفغاستان .. و ظهورهم بقوة على الساحة السياسية و الخوف على مدنية و اعتدال الدولة المصرية .. و قد استوردت مصر تلك الأفكار من السعودية و ربما بعضها يعد تعصب ديني لم يوجد بالشارع المصري من قبل خاصة انهم كانوا يحرمون الانتخابات و لا يشاركون فيها و لهم أفكار متنوعة عن عدم الخروج عن الحاكم و غيرها لا يوجد مجال لتناولها بالتفاصيل و لكنهم لهم شعبية واسعة بالشارع المصري و من رموزهم الشيخ محمد حسان و الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل .. و يصنف المسلمون في مصر لسلفيون و إخوان و صوفيون وهو تصنيف مرفوض لأننا كلنا مسلمون بالنهاية ربنا واحد و رسولنا واحد و قرآننا واحد و الاختلاف في التفاصيل فقط . 
3- التخوف من الحرب الأهلية و سيناريو لبنان يتكرر في مصر خصوصا بعد أحداث ماسبيرو و شباب من المسيحيين و الخوف من سيناريو الجزائر و حدوث انقلاب عسكري و الخوف من ثورة جياع تشمل مصر كلها و الخوف من عثرات كثيرة في تلك المرحلة الإنتقالية .. و وجود مخابرات خفية تلعب بذلك 
4- حالات التحرش بالبنات وسط الزحام في ميدان التحرير و خاصة بنت تدعى الحرية و وضعت صورتها عارية على الانترنت و نشرتها و أدعت بذلك الحرية فتحرش بها الشباب بالميدان و تم طردها من قبل الشرفاء أما حوادث التحرش التي ارتفعت نسبتها و لم تكن موجودة بهذه الصورة في يناير .. و تنتشر التحرش بالألفاظ و يصل أحيانا لدرجة اللمس من جسد البنات حتى أن كاميرا تليفزيونية رصدت تحرش عشرات الشباب بفتاة و سرق منها موبايلها و كادت تفقد ملابسها حتى خلصها بعض الشبان من الشرفاء وهي ظاهرة غريبة عن ثورة 25 يناير .. كما يظهر أعداد من البلطجية بين المتظاهرين وهم متخفون لا يهمهم من يتولى الحكم بل يجدوا فرصة في وسط الزحام . 
4 – ظاهرة التعدي على الكنائس خاصة في صعيد مصر و الأسوأ لجوء بعض المسيحيين بالاعتصام أمام السفارة الأمريكية و طلب الحماية منها .. و الأسوأ ظهور شخصيات مسيحية بطلب الدعم المالي من حكومات الغرب لحزبه الليبرالي في مواجهة التيار الاسلامي الذي حصل على عدد مقاعد أكبر بالبرلمان (برلمان الثورة ) الذي عقب انتخابات نزيهة جدا وسط حضور قوي من المصريين وصل لأكثر من 60 % في بعض المحافظات..مع ظاهرة كل جمعة اسم وتظاهرة 
5- الركود الاقتصادي وخاصة في مجال السياحة و أعمال مرتبطة بها حتى ان الناس بدأت تلعن الثورة و الثوار نتيجة للركود و الكساد .. و خرجت نكتة تعبر عن ذلك (( واحد ليبي سأل الكمبيوتر "هي ليبيا هتتصلح بعد كام سنة؟" الكمبيوتر رد عليه و قاله بعد 20 سنة فالليبي قعد يعيط .. جه واحد تونسي و سأل الكمبيوتر "هي تونس هتتصلح بعد كام سنة؟" الكمبيوتر رد عليه و قاله بعد 30 سنة فالتونسي قعد يعيط .. جه واحد مصري و سأل الكمبيوتر "هي مصر هتتصلح بعد كام سنة؟ فالكمبيوتر نفسه قعد يعيط )). 
مجزرة استاد بورسعيد 1فبراير 2012 
ومقتل 74 مشجع أهلاوي بسبب تقصير الامن و أدي لحصار مبنى وزارة الداخلية و حصار نفسي و اقتصادي لمحافظة بورسعيد 
دعوة للتفاؤل 
أسوأ شئ حينما تسمع ناس تقول : ولا يوم من أيامك يا مبارك .. فقد انتشرت الجرائم من خطف و اغتصاب و سرقات و تثبيت و سرقة بالاكراه .. مع مظاهرات فئوية و تعطيل الإنتاج و مصالح الناس و خناقات بين الاسلاميين و الليبراليين بالجدل أو لسخرية .. فهذه اللحظات جائني شعور بالندم و خوف من المستقبل .. 
و لكني أتمسك بالأمل أن مصر ستتفوق على كل العقبات و ان الشعب قادر على الحفاظ على ثورته من أجل الهدف الأساسي و هو تحرير الأنفس و تحرير الأراضي العربية و القدس الشريف من يد العدو المحتل و أن العد التنازلي للكيان الاسرائيلي بدأ من ميدان التحرير .. و رغم التخوف من التيار الاسلامي و الذي يظهر بين الناس و قد أبدع الشعب في اطلاق النكات المعبرة مثل : 
- لو انتخبت السلفيين هيلبسوا أمي النقاب .. و لو انتخبت العلمانيين هيقلعوا أمي الحجاب .. مين انتخبه و يسيب أمي في حالها .. 
و هذا طبيعي تفوق حزب الحرية و العدالة و حزب النور لرسوخهما في الشارع المصري منذ فترة كبيرة .. و لكن إن شاء الله سوف يكون المستقبل زاهر .. كلنا مصريين .. 
-خروج الملايين

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 166 مشاهدة
نشرت فى 24 يونيو 2014 بواسطة january25shabab

ليلة القدر خيرا من الف شهر

ادعوا الله في تلك الليلة بهذا الدعاء عسي الله ان يتقبل منا ومنكم  خالص الاعمال

كل عام وانتم بخير

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 141 مشاهدة
نشرت فى 3 أغسطس 2013 بواسطة january25shabab

لم نجد لأنفسنا مكان في الميدان الأول، ولا في الميدان الثاني، حق الوطن علينا أن نقف وحدنا في ميدان جديد

لا تطلب مني دعم رئيس تسببت قراراته في حالة الإنقسام التي يشهدها الشارع في مصر الآن..

نظام مرسي فشل، ويتحمل الفشل مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، ويجب أن يمثلوا أمام قضاء عادل، لمحاكمتهم، دون انتهاك لحقوقهم أو الاعتداء عليهم..

لا تطلب مني دعم إنقلاب عسكري ينتصر لطرف دون آخر، يغلق القنوات، ويطلق الرصاص الحي في الشارع..

لدينا معركة مع العسكر، الثورة التي نعرفها قامت لأجل حكم مدني، لا عسكري، لا ديني..

لا تطلب مني نسيان معركتى القديمة، الطويلة، والأساسية، مع نظام مبارك الفاسد القاتل المجرم، وأي تنازل عن حق الشعب المصري لدى هذا النظام وأعوانه، هو تفريط في حق الشهداء وحق أطفالنا في حياة كريمة حرة.

لا تطلب مني السكوت على دم مصري لمجرد أن أصحابه نختلف معهم في الرأي والإنتماء السياسي..

لا تطلب مني نسيان ثورتي التي نزلت لأجلها قبل عامين.. 25 يناير 2011، والتي لا زلت أحفظ مطالبها : عيش.. حرية.. كرامة إنسانية.

الثورة مستمرة، واستمرارها دائم، لا ينقطع، لا يتوقف، وهي معركة طويلة المدى، مضى جزء صغير منها، وبقيت أجزاء أكبر..مكملين..

الثورة مستمرة

نعلن عن بداية ظهور التيار الثالث وهو التيار الاقدم والاسبق مبادئ تيار ثورة شباب 25 يناير الذي يرفض التيار الاول سلطة الاخوان المسلمون والتيار الثاني سلطة العسكر والدولة البوليسية.

ضد عودة ممارسات و اعتقالات الشرطة و أمن الدولة

ضد عودة انتهاكات العسكر ،

ضد عودة مرسي اللي خان دم الشهدا .

نازلين لتانى مره جميع ميادين مصر يوم وراء يوم  بداية من الاحد الموافق28/7 نقول مفيش رجوع لدولة مبارك ، و لا لدولة العسكر ، و لا لدولة مرسي

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 137 مشاهدة
نشرت فى 2 أغسطس 2013 بواسطة january25shabab

بيان هام

يعلن اتحاد شهداء ومصابين ثورة25 يناير2011

سحب الثقة والتفويض الذي منح للفريق اول عبد الفتاح السيسي بالامس في التظاهرات السلمية بجميع المحافظات

وذلك للتواطئ مع وزارة الداخلية والمؤسسات الامنية في حماية حياة المواطنيين اياً كان معارضين او مؤيدين فلكل من شعب مصر ودماء المسلم علي المسلم حرام واذا كانت المؤسسات الامنية والقوات المسلحة لا تفرق بين التظاهر والارهاب وليس لديها القدرة علي حماية مواطن متظاهر فايضا ليس لديها القدرة علي الفر ق بين الاهارب والتظاهر.

فاستنادا لحكمة فاقد الشيء لا يعطيه ونظرا لسقوط ضحايا 120 قتيل 4500 مصابا في اول يوم يفوض فيه الفريق اول عبد الفتاح السيسي والتي لم تسبق حدوثها من قبل ولا حتي في اول ايام حرب اكتوبر العظيم امام العدو الاسرائيلي.

وغشيا من حدوث امور اعلي مرتبة بين شعب مصر الواحد فنحن ناكد علي سحب الثقة والتفويض في الامر.

ونناشد الاجهزة الامنية التعامل دون تفرقة بين متظاهرين وتعلم اننا كلنا ابناء وطن واحد مصريين والحماية هي دورهم للقيام به او التخلي عن منصبهم دون جدوى.

وان الارهاب له مؤسسات امنية للتعامل معه وايضا يدركون جيدا من هم الارهابيون وكيفية التعامل معهم.

ونناشد القوات المسلحة المصرية بان واجبها الاول والاهم الحفاظ علي ارض مصر وارواح المصريين  من العدو وليس الانجذاب للعمل بالسياسة تحت اى مسمي.

وندعو جميع المواطنين الشرفاء في مصر بعدم الانجذاب وراء التفرقة بين مؤيد او معارض ولنعلم اننا كلنا مصريين واذا كانت هناك فئة مغيبة فكريا فهناك كثير من الطرق الديمقراطية والحوارية للوصول الي نقطة بداية دون صفق دماء احد.

 

الوحدة الوطنية فكلنا مصريين

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 154 مشاهدة
نشرت فى 27 يوليو 2013 بواسطة january25shabab

ده خط سير المظاهرات والتجمعات انهارده انشاء الله بالاسكندرية الجمعة
7/26
لو سمحتم شيييييييييييييييييييييييييييير بقي علي اد ماتقدروا عشان كلنا نبقي ايد واحده ومتجمعين مع بعض وانشاء الله دايمـــا مع بعض
--------------------------------
أ- شرق الإسكندرية :
1- كوبرى المندرة (الساعة 2) – طريق جمال عبدالناصر – ش ابوقير – سيدى جابر.
2- دوران مستشفى جيهان (الساعة 4) – فيكتوريا – رشدى – سيدى جابر.
3- حى سيدى بشر (الساعة 4) – ش المللك الحنفى – فيكتوريا – رشدى – سيدى جابر.
4- باكوس مزلقان الترام (الساعة 5) – ش مصطفى كامل – ش ونجت – سيدى جابر.
5- ميدان الساعة (الساعة 4) – ش احمد سليمان – ش الترعة – ش 20 – ش ونجت – سيدى جابر.
ب- غرب الإسكندرية :
1- بحرى : قهوة فاروق الساعة 3 – طريق الكورنيش – (الحقانية – المنشية الساعه 4) – القائد ابراهيم – سيدى جابر.
2- الورديان : قهوة خفاجة الساعه 2 – كوبرى القبارى – قهوة كفر عشرى – ش سبع بنات – (الحقانية – المنشية الساعه 4) – القائد ابراهيم – سيدى جابر.
3- كرموز : جامع الميرى الساعه 2 – عامود السوارى – ش الساعه – مسجد العمرى – الفراهدة مسجد رمضان شحاتة – (الحقانية – المنشية الساعه 4) – القائد ابراهيم – سيدى جابر.
4- اللبان : مسجد البردى الساعه 3 – عامود السوارى – ش الساعه – مسجد العمرى – الفراهدة مسجد رمضان شحاتة – (الحقانية – المنشية الساعه 4) – القائد ابراهيم – سيدى جابر.
5- محرم بك : ميدان الرصاصة الساعه 3 – ش محرم بك – جامع اولاد الشيخ – (محطة مصر) – القائد ابراهيم – سيدى جابر.
6- غيط العنب : كوبرى راغب الساعه 3 – ش راغب – ش ايزيس – (محطة مصر) – القائد ابراهيم – سيدى جابر

 

 

احترس من تلك الاشياء والقطع المعدنية من الامساك بها او التعامل معها تحت اى ظرف والرجاء الابلاغ في حالة العثور علي احدهم

 

.
january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 173 مشاهدة
نشرت فى 26 يوليو 2013 بواسطة january25shabab

بسم الله الرحمن الرحيم

احتفلا بذكرى ثورة 23 يوليو وابطال الجيش العظيم

يهنيء اتحاد شهداء ومصابين الثورة 25 يناير 2011 جموع الشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو 1952  ونرسل ارقي كلمات الفخر والتقدير الي جنودنا في الجيش المصري العظيم الذي ضحي ولا يتردد في تضحياته من اجل الشعب والوطن.

بيان هام

اتحاد شهداء ومصابين ثورة 25 يناير 2011

تحذير هام الي اى فئة او مؤسسة او جماعة او  جمعية اوحزب  ان اخر ثورة قام بها شباب وشعب مصر بعد ثورة 23 يوليو لاسقاط النظام والاستبداد والقمع هي ثورة 25 يناير الذي ضحي بها كثير من شباب مصر وكانت هي القوة الاولي في اسقاط نظام مستبد طال عمره اكثر من ثلاثون عاما دون اللجوء الي فصيل بعينه او الاحتماء في حزب او مؤسسة بل كان شباب الثورة هم الدروع بصدورهم.

لم نختار فصيل للصعود علي اكتافنا للثورة بل جهل الفئة الاكثر فقرا هو من دفع الاخوان للتسلق وانتهاز الفرص لم نجرى صفقات مع احزاب لاى مكتسبات بل بقينا وحتي الان نداوى الامنا دون مساعدة من احد او مستغلي منصب

شباب ثورة 25 يناير 2011

لن ولم يسمحون باي محاولات تقصي او استثناء لوجودهم او لدورهم لاى فصيل مهما كان او اي وجه يتخفي وراء خجله

ثورتنا لن تنسي ولن نسمح بان يكتب الدخلاء والاخبياء قصص اخري تمحي مجد ارواحنا

قد فعلنا ما بداخلنا من قهر لاسقاط نظام مستبد في ثورة 25 يناير 2011  وسيظل تلك التاريخ هو مجد لكل المصريين امام جميع دول العالم الذي كان يدفهم الانبهار بالقدوم الى مصر للتصوير بالميادين وزيارة مقابر شهداء ثورتها ومصابيها لم ندعوا احد للاعتراف بثورتنا ولم نسعي لارضاء فصيل بعينه او فئة بل سنكون مرفعون الراس كما كان شعارنا في ثورة 25 يناير ارفع راسك فوق انت مصري.

لسنا مغيبين عن المشهد السياسي في البلد وندرك جيدا ان يوم 30 يونيو هو يوم جديد لاستكمال اهداف ثورة 25 يناير وليس هو كما يقال ولن نسمح بان يقال انه يوم ثورة جديدة بل هو استرجاع مسارثورة25 يناير وليس هناك اعياد لثورة اخري بعد ثورة 23يوليو غير ثورة 25 يناير وسيظل يوم 25 يناير في كل عام هو عيد ثورة شباب وشعب مصر ولا استرجاع للخلف ولا اعتراف باعياد لاى مؤسستات اخرى ولا يحاول من يظن في نفسه ان بمشاركته يوم 30يونيو سوف يصبح بطلا ويعود مراسم عيده كما كان 25 يناير.

الي جيشنا العظيم وقيادته الشمخاء تتذكرون جيدا تلك الصورة ومن بها  والي من تلقي تلك التحية العسكرية نعلم جيدا ان الجيش كاملا علي قلب رجل واحد فلا تنجذبون خلف اى وصف او تكنون مرايا تعكس وجوه الاخريين فانتم ابطال حقيقيون ولا تعالي قيمتكم اي مدح من اين كان.

اتحاد شهداء ومصابيين الثورة

25 يناير 2011

ثورة فعلها الشباب وسيحمي مجدها الشباب

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 373 مشاهدة
نشرت فى 23 يوليو 2013 بواسطة january25shabab

قصة استحمار شعب بدون تعليق.......؟؟؟

 

 

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 481 مشاهدة
نشرت فى 23 يوليو 2013 بواسطة january25shabab

محدش يقولي ان النائب دة رجع لصوابه واستغفر ربنا وتاب وحيجيب حق الشهداء والمصابين اللي بقالهم سنتين ونصف محدش ساْل فيهم  وبسببه ضائع حقنا واختفي الدلائل في المحاكم والبراءة  ما فرض علينا

يا نادى القضاه ويا قضاه ويا زند ويا من يا خاف الله  رشحوا شخصية اخري لمنصب النائب العام ويصدق عليها الرئيس الحالي الموْقت للجمهورية اظهروا لنا انكم تحترمون الثورة ومن قام بها  عزل عبد المجيد محمود النائب العام كان اهم مطالب الثورة للتحايز للنظام السابق حتي تمكنهم من الخروج الامن بدون احكام في قتل المتظاهرين

يا رئيس الجمهورية عليك واجبات ولو كنت مؤقت لاتضيع ثورتنا الاولي باهدافها اذا كنت غير قادر علي اتخاذ القرارت  وسوف تصبح صورة تكاملية فمن الافضل الرجوع لمنصبك وتولي من يحقق اهداف ثورتنا تلك المنصب 

ويا سيادة الفريق اول عبد الفتاح السيسي نشكرك علي مجهودتك وخروج مصر من طريق لا يعلمه الا الله بعد روْية بشائره ولكن لا تترك السفينة حتي لا تغرق تابع ولو من بعيد حتي يستقر الوطن ندرك جيدا ان جميع مؤسسات الدولة كانت خائفة من حكم الاخوان والاسلامين للدولة (الجيش.الشرطة.القضاة.المثقفين.الفنانين.الاعلامين.المعارضة) ولكن اعلم جيدا اننا ندرك ان التكاتف والوحدة تفعل الكثير ونعلم جيدا ان المسئولين بعد خلع محمد مرسي حلوا جميع مشاكل الوطن في ساعة واحدة بعد خروجه

(طوابير العيش. السولار والبنزين.انقطاع الكهرباء)

سبحان الله

ولكن فليعلم الجميع لا يهمنا من رئيس دولتنا جمهورية مصر العربية ومن يكون وما هي مؤهلاته و صفاته والي اى حزب ينتمي او مؤسسة كل ما نريده حياة ادمية في وطنا حياة حرية حياة ديمقراطية حياة عدالة اجتماعية

اعلان هام

نعلن نحن اتحاد شهداء ومصابين الثورة الاتي

1- تتكلف مؤسسة الرئاسة برئيسها المكلف بالسلطة وتيسير الاعمال النظر والتمعن في حقوق شهداء ومصابين الثورة وعدم اللجوء الي مجالس او صناديق او انابة اي طرف في حل وايجاد مخرج او جعله مرايا تعكس تجاهول المسؤلين عن تحقيق ما ينبغي عليهم.

2- يعالج جميع مصابين الثورة علي نفقة الدولة بالخارج لجميع الحالات التي تضر لذلك ويعامل اسر شهداء ومصابين الثورة معاملة الابطال في تلقي حقوقهم المادية والمعناوية من الدولة دون اقصاء احد .

3- احترام ذكاء شباب مصر واتاحة الفرص امامهم لتولي اعمال هامة حسب الموْهلات والكفاءة في الجهات الحكومية دون اقصاء احد ودون افضالية او اسباقية

4- اختيار من يمثل حقوق اسر شهداء ومصابين الثورة باهمية قصوى واعادة محاكمة قتلة الثوار محاكمة عادلة واذا كان دليل هروب محمد مرسي من سجن وادي النطرون مكلمة هاتفية علي قناة الجزيرة فقد صور العالم اجمع من قتل المتظاهرين ومن دهس وقتل بمركباته.

5- القصاص لشهداء ومصابين الثورة او التمرد القادم علي جميع مؤسسات الدولة التي اذا رغبت في حل مشكلة اجتمعت في لحظات وتحقق المرغوب اعتبروا مشكلتنا كالبنزين والسولار او انقطاع الكهرباءاو نفق مظلم يجذب مصر اليه.

6- سنراقب ونتابع ما نطالب به عن كثب في الايام القادمة وكما قال رسول الله صلي اله عليه وسلم (اعطوا الاجير حقه قبل ان يجف عرقه) فقد جف دماء الشهداء في قبورهم دون جدوي او حقوق وعاش المصابين بالامهم دون نظر مسئول لحقوقهم.

7-الاعتراف والحقوق = العمل والتقدم . الحرية والعدالة=الامان والاسقرار. التجاهل وعدم الادراك =الكراهيةوالاستنفار



january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 149 مشاهدة
نشرت فى 9 يوليو 2013 بواسطة january25shabab

 

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 142 مشاهدة
نشرت فى 30 يونيو 2013 بواسطة january25shabab

خد بالك مع مين حتتعامل اعرف خصمك واحترس....!!!

لو فهموك إنك بتجاهد علشان الإسلام وإنك هتكون شهيد فالمسجد الآقصي محتل منذ أكثر من 60 عاماً خد اخوانك وإذهب للجهاد أستشهادك على يد العدو الصهيوني أسمي وأرقي من الحياة والموت قاتل أو مقتول فى مواجهة أخوك المصري !

- لو فهموك إنك بتجاهد علشان الإسلام فلماذا لم يمنع رئيسك الخمر ولماذا لم يغلق قنوات الرقص ولماذا مد التصريح للكباريهات ثلاث سنوات بدل من أثنين ولماذا لم يطبق شرع الله طالما أن السلطة معه !؟
...
- لو فهموك إنك بتجاهد علشان الإسلام وبيشحنوك من كل المحافظات فى الأتوبيسات إسألهم عن أنفسهم وأبنائهم وأهلهم ليه مش بيجاهدوا أو بيعتصموا فى رابعة معاكوا !؟

- لو شيلوك السلاح ضد أخوك المصري وفهموك إنه جهاد لنصرة الإسلام ف الرسول الكريم قال (إذا التقى المسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار) صدق رسول الله

- لو فهموك إن المعارضين كفرة وإنهم لا يريدون تطبيق شرع الله فى الآرض إفتكر إن الإسلام دين الوسطية مش دين التعصب والقتل وإن مصر هي منارة الإسلام فى العالم كله إفتكر إن أفضل علماء ومشايخ العالم في مصر وإنهم صدروا علم الإسلام للعالم كله إفتكر إن مصر عرفت الإسلام من ألاف السنين قبل ما يبقي فيه حاجة إسمها إخوان إفتكر إن اللى انت نازل تقتله هو اللى انت كنت بتصلي جمبه صلاة الفجر !

- لو فهموك إن المعارضة خوارج وده خروج عن الحاكم إسألهم لماذا خرجتم وحللتم الخروج عن مبارك !؟

- لو فهموك إن رئيسك مؤمن وحافظ كتاب الله فالمؤمن لا يكذب ولا يخون الآمانة ولا يزرع الفتن والدم بين أبناء شعبه (إِذَا اؤْتُمِنَ خَانَ ، وَإِذَا حَدَّثَ كَذَبَ ، وَإِذَا عَاهَدَ غَدَرَ ، وَإِذَا خَاصَمَ فَجَرَ )

- لو فهموك إن الشباب اللى خرج لإسقاط مرسي كفرة إفتكر إن نفس الشباب هما اللى أستعان بيهم الإخوان فى الإنتخابات علشان يعصروا ليمون وينجحوا رئيسك مرسي ولما خان الآمانة ونزلوا يطالبوا بإسقاطة أتقال عليهم كفرة وخونة !

الإسلام برئ من أفعالكم أصحوا قبل فوات الأوان رئيسك هو اللى قال لو خرج الشعب ضدي هرحل فوراً رئيسك هو اللى قال لن أتردد لحظة واحدة لأمنع إراقة الدم كذب وكذب وكذب وخان الامانة وغدر فأنتفض الشعب ضده مساندتك لكذاب خان الآمانة جرم في حق إسلامك ووطنك !

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 220 مشاهدة
نشرت فى 30 يونيو 2013 بواسطة january25shabab

كما توقعنا الاخوان مش حيسيبوا الحكم الا علي دماء المصريين او جعلها سوريا  وحرب اهلية بين قسمين مصريين بدقن ومصريين من غير دقن

شهيد شاب الصيدالة كل مشكلته في سبب وفاته انه بينتمي للاخوان لا اله الا الله ربك مسبب الاسباب

شهيد ومعه ولده يحاول اسعافه وبرضه مشكلته وسبب وفاته انه اخواني

اما دى صورة دركولا الثورة المصرية  الشرعية في طبق المهلبية

نفسي اقولك حاجة في نفسي لحد امتي حتقعد علي الكرسي لك بلك كلام فاضي خطابك كاْنه تقسيم اراضي

الحق وشوف دم المصريين قبل ما تضحي بالملايين محدش حنفعك يوم الدين ان كان جانبك دقون كتير

يا اخوان مظاهراتنا سلمية وشك للحيطة وط.......  ليا!!!!

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 532 مشاهدة
نشرت فى 28 يونيو 2013 بواسطة january25shabab

أنا مش نازل 30 يونيو .
.
.
.
لأن الرئيس انتخب فى انتخابات حرة نزيهة .
لأن الرئيس انتخب فى انتخابات لم تزور فيها ارادة الناخبين معنويا ولم تستغل فيها المنابر .
لأن الرئيس تعامل مع الوضع فى مصر بحرفية عالية من أول يوم تولى السلطة .
لأن الرئيس قيادة حكيمة , إعتمد على الكفاءات بغض النظر عن الانتماء الحزبى أو الدينى أو الفكرى من أول يوم .
لأن الرئيس استطاع الحصول على تأييد كل الدول العظمى بقدرته على المناورة وعلى استغلال ميزة أنه أول رئيس عربى منتخب فى انتخابات حرة وديمقراطية منذ عقود .
لأن الرئيس استطاع أن يؤلف جمعية تأسيسية شاملة لكل التيارات وأن يتدخل للتوفيق فى الخلاف , واستطاع أن يخرج الاستفتاء على الدستور الجديد فى أبهى صورة .
لأن الرئيس صان دماء الشهداء واقتص من قاتليهم , وحافظ على الدماء المصرية فلم تهدر من بعد ولايته .
لأن الرئيس اعتمد خطة للعدالة الانتقالية تضمن المكاشفة لما سبق والمحاسبة لكل من أخطأ والمصالحة بين جميع المواطنين .
لأن الرئيس لم يغلب أهله وعشيرته على أى من المواطنين , وأصرّ على عدم التفرقة بين المواطنين بأى سبب ومن أى طريق .
لأن الرئيس وضع خطة اقتصادية واضحة وعرضها على الشعب فى حوار مجتمعى وأقرها البرلمان المنتخب وفق قوانين مثلت كل أطياف المجتمع فى جنباته .
لأن الرئيس وفر الامن من خلال جهاز شرطة قوى تم تطهيره من دنس السابقين .
لأن الرئيس وفر العدل من خلال وضع تصور لإعادة هيكلة منظومة العدالة فى مصر لتحقق العدل الناجز فأصبح شعار " العدل أساس الملك " حقيقة ملموسة .
لأن الرئيس وضع خطة للنهوض بالتعليم والصحة وأثمرت فى خلال عام ثمار واضحة للعيان .
لأن الرئيس لم يخسر أى من مواطنيه فى الداخل أو أى من حلفائه فى الخارج .
لأن الرئيس وفرّ كل السلع , ولم تصاب الدولة بشلل بسبب عدم توافر الطاقة بكافة أشكالها .
لأن الرئيس شجع الاستثمار وذلل العقبات التى كانت أمام المستثمر المصرى والأجنبى .
لأن الرئيس نهض بالسياحة الداخلية , ولم تنقطع الأفواج السياحية لمصر منذ توليه بل تضاعفت .
لأن الرئيس يضع العامل والفلاح على قائمة أولوياته ويوفر لهم حياة كريمة .
لأن الرئيس وضع خطة لمواجهة الجوع والبطالة فلم يعد فى مصر وشرد ولا طفل شوارع ولا فقير ولا محتاج .
لأن الرئيس دعم الثقافة والفن وأعاد الكتاب المصرى للصدارة العالمية .
لأن الرئيس استخدم قوة مصر الناعمة عربيا وأفريقيا للنهوض من الكبوات التى وقع فيها النظام السابق .
لأن الرئيس حارب الارهاب وحافظ على كل شبر من أرض مصر ولم يفرط فيه .

لأن الرئيس حقق كل أهداف الثورة , وحقق لشهدائها ما كانوا يتمنون فأصبح شعارها حقيقة واقعة وهو " عيش حرية عدالة اجتماعية كرامة انسانية " .

من أجل كل ذلك .
لن أنزل فى مظاهرات القلة المخربة والمدعومة من الخارج فى 30 - 6- 2013 .
وإلا أكون بطران على النعمة .
وكما قال المثل العامى
" البطران عيشته قطران "

المواطن .
عصام الطوبجى

 

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 292 مشاهدة
نشرت فى 16 يونيو 2013 بواسطة january25shabab

لما مرسي قاعد علي الكرسي

وعدنا بتحقيق مطالبنا وكمان الزم نفسه بحل خمسة مشاكل رئيسية في اول 100 يوم ولكنه خلف وماطل وكذب

لما مرسي اتربع علي الكرسي

حوالي 3000 معتقل سياسي 1900 منهم في 4 شهور 30% تحت السن القانوني و200 منهم بتهمة اهانة الرئيس

لما مرسي اْتمرجح بالكرسي

الدين المحلي 1.294 تريليون جنيه / الدين الخارجي 38.8 مليار دولار / عجز الموازنة 136 مليار جنيه/ التضخم 8.2 (مصر الاعلي بين دول العالم النامية) الاحتياطي النقدي13.4 مليار دولار يكفي 3 اشهر فقط من الواردات السلعية / احتياطي الذهب نحو 303 مليار دولار ذهب فقط.

لما مرسي دهن الكرسي ليلمع

1855 جريمة قتل 109 اغتصاب 2611 سرقة بالاكراه40222 حوادث الجنح 3000 هارب من السجن

المعادلة

الكرسي لمرسي =مفيهاش عيش +مفيهاش حرية+ مفيهاش عدالة  وحتبقي عيش بالاجبار طعمية تولع صدرك نار حلاوة طحينية للشباب الاحرار في سجون النظام.

عيش.حرية .عادالة اجتماعية

عيش.طعمية.حلاوة طحينية

ايهما تختار انت بتاكل علشان تعيش ولا عايش علشان تاكل

هنفضل مكملين لحد مطالبنا ما تتحقق

هاتتحقق بتولي ادارة البلد حكومة انتقالية لها نفس صلاحيات الرئيس

تحل مجلس الشورى وتنفذ حكم القانون

محاكمة ثورية لقتلة الشهداء واللي افسدوا حياتنا وضيعوا حقوقنا من قبل الثورة لدلوقتي

تشكيل لجنة تكتب دستور مصر (مش تكدب الدستور)

تطهير الموءسسات واهما الداخلية والاعلام

استرداد فلوسنا المنهوبة وتحقيق العدالة الاجتماعية

البدء في حل المشاكل الاقتصادية والازمات الحياتية اليومية (الانابيب.السولار.الكهرباء.المياه. الزبالة.العيش.الطرق.الاسعار.التعليم . الصحةوالعلاج.الارشاد والتهذيب .البناء والتعمير.الخ)

ميعادنا الجمعة 28/6 في كل ميادين مصر /نجيب حقوقنا / شباب مصر

اتحاد شهداء ومصابين الثورة

01280087337       01003883130

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 156 مشاهدة
نشرت فى 14 يونيو 2013 بواسطة january25shabab

 

حملة تمرد اولي خطوات وشرارة ثورتنا القادمة بل وهي المكملة لاهداف ثورتنا الاولي التي انسرق فيها حلمنا

دايماً مع بعض نصف مجتمعنا  جزء من وجودنا الروح التي تعطي الاصرار والعزيمة فانتي سلاحاً لا غناء عنه يفتقده العدو

جبتك يا عبد المعين تعين لاقيتك يا عبد المعين عاوز تتعان

اللي عاوز زيت وسكر خليه في البيت بكرة يجي وقتهم دة علي جثتنا

واللي عاوز كرامته وحريته وحقه بعدالة اجتماعية ينزل معنا يعترض ينتفض  ينسي شويه حياته ويبص لحياة اولاده والمستقبل اللي بشايره بتهل ظلام كهرباء عطش مياه بهدلة سولار وبنزين فرحان بسوق خيري وقافلة طبية ولا بحبة اسفلت اترشوا امام منزلك اتعمل فيهم الف مطب صناعي مبسوط باْمن غايب ولا بظابط مش عارف كلمة يبقي تايب سعيد برغيف عيش ولا بطبور تطلع منه مبروم  لو مش عارف احنا نزليين ليه يبقي انت اكيد من 60% نسبة جهلاء ضياع الوطن.

فوق الفرصة لسة بايدك كتر عددنا مش حيسيبك انت قوة دفع حلم عاش ولسة بين ايداك في انعاش

معدنا 30/6/2013

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 217 مشاهدة
نشرت فى 6 يونيو 2013 بواسطة january25shabab

(دعوة)


((للأشتراك . للانضمام . للتواصل))

اْتحاد شهداء ومصابيين الثورة

01003883130    01280087337

الدعوة عامة لكل من شارك ويشارك في ثورة 25 يناير من 2011 وحتي الان لكل مصاب ولكل اسرة شهيد لكل شاب لكل ثائر علي هدف الان  نجتمع يدا واحدة نعبر عن انفسنا لا نريد اي حزب او جماعة تعبر عنا نصنع مستقبلنا باديدنا لا نريد عطف او منحة من احد نعبر عن حقوقنا  نكمل حلمنا الذي كان دافعه التصدي بارواحنا ودمائنا لا نريد من يتحدث عنا فنحن اكفاء ولن نكون دروع للتصدي فقط اكرمنا ليس بمعاش او وظيفة او شهادة تقدير وكارنيه في الجيب اكرمنا هو حق الشهيد والمصاب رفعة الوطن ونصرة الفقراء العدالة الحرية العيش والحياة الهنية.

شكرا لكل من ساهم ويساهم في ارجاع حقنا شكرا لكل من سعي ويسعي لنصرة اهدافنا الوطن بناء ولم ياتي البناء دون التغيير والاصلاح فنحن شباب الثورة الحقيقيون الذين لم يبخلوا عن الوطن بدمائهم ولا يتخفون وراء جدرانه ليظهروا متحدثون باسمائنا فنحن اكفاء موْهلات ومثقفات ندرك اين نتجه ومتي ننتظر .

اولي الخطوات الان الاتحاد وحصر جميع  شهداء و مصابيين الثورة في جميع المحافظات  والترحاب باي متظاهر علي حق معنا لاستكمال اهدافنا.

ثاني الخطوات تاسيس حزب (شباب 25 يناير) بمساهمة جميع اعضاء الاتحاد في جميع المحافظات للسعي الديمقراطي في تمثيل ثورتنا وتحقيق اهدافها داخل المربع السياسي.

ثالث الخطوات والاهم اننا نرسل لكل الموْيديين والمعارضيين اننا الثوار لثورتنا اولى 2011 ولسنا بلطجية او معارضة تستهدف منصب او جاه ومعنا شهادتكم وكارنيهتكم التقديرية اثبات اننا الافضل وسنكمل ولو كان في العمر باقية.

اذا رغبت في الانضمام معنا فمرحبا بك اينما كنت واين تكون الاهم هو الايمان باستكمال مصريتنا وروْيتها كما نرغب.

ارسل برقية تحمل اسمك ومحافظتك وانتمئك علي البريد الالكتروني

[email protected]

او نرحب بالاتصال والاستفسار علي الارقام الاتية

01003883130  01280087337

المقر الرئيسى للاتحاد الان بمحافظة الاسكندرية ميدان فيكتوريا شارع المشتل

أ / عمرو فرج


 



january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 110 مشاهدة
نشرت فى 17 مارس 2013 بواسطة january25shabab

حتنزل يعني حتنزل

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 123 مشاهدة
نشرت فى 24 يناير 2013 بواسطة january25shabab

(دعوة)

ثورة 30يونيو 2013

(((  لاخداع لا قناع   )))

بينما كان ملايين المصريين العاديين يعتصمون في ميدان التحرير ومياديين المحافظات بداية من 25 يتاير 2011 يعيدون الروح الي حناجرهم بهتاف (عيش حرية عدالة اجتماعية)كان عدد من رجال السياسة واعضاء جماعة الاخوان المسلمين ونخبة من شباب الثثورة يجلسون علي مائدة واحدة مع اللواء الراحل عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات في محاولة منه لانقاذ النظام الذي يتهاوي .

كان الشباب حريصين علي التاكد انهم يمثلون انفسهم فقط لا يتحدثون بلسان مئات الالاف الذين زلزلوا الارض تحت اقدام مبارك ورجاله ولا يجلسون في غرف النظام المكيفة بحثا عن مكاسب شخصية بينما يتركون في للميدانيواجهون الموت كل لحظة بصدور عارية واياد خالية من اي سلاح الا العزيمة والرغبة العارمة في التغيير .

حتي الان نحن شباب الثورة الاصليين لا نريد منصب او جاه ولا نبحث عن مكاسب شخصية ولا نطلق كلمة حب مصر والوطن غطاء نتخفي خلفه

نحن شباب منا من استشهد ومنا من اصيب ومنا من يعيش بعجزه ومنا من يعيش بالام مرضه دون علاج لا نكف ولا نهداء ولا نترك قضيتنا لاحد غيرنا يتكلم بها  .

صامدون دون تنحي وندعوا كل من يهمه امر بلده وامر حياته وحياة ابنائه الانضمام الينا فنحن نسعي لمستقبل افضل لا نتخفي وراء اسلامنا واو ديانتنا ونريد تطبيق شرع الله ولا يكلف الله نفسا الا وسعها والله غفورا رحيم

((موعدنا 30يونيو2013 في كل ميادين مصر ))

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 110 مشاهدة
نشرت فى 24 يناير 2013 بواسطة january25shabab

رسالة الي رئيس الجمهورية

محمد مرسي عيسي العياط

تحية طيبة وبعد

قد توليت سيادتكم منصب رئيس الجمهورية واصبحت الراس الاكبر وصاحب القرار والجهة التنفذية في الدولة وسيادتكم تعلمون جيدا لولا تلك الثورة المجيدة لما خرجتكم من السجن واستعليتم اكبر المراكز

لقد جنيتم الخير والفضل من تلك الثورة دون النظرالي من كانوا اداة التصدي ودرع الحطام الذي ضحوا بارواحهم ونزفوا دمائهم لرؤية مستقبلهم ومستقبل ابنائهم

لقد ادركنا سيادتكم ما فعلتموه لاسر شهداء ومصابيين الثورة منذ توليكم منصبكم غير الكلام علي جلب القصاص والحقوق والعيشة الكريمة والعطاء المستمر لانري قصاص واصبحت الادلة في المحاكم تبحث عن تواجد اما العلاج وشفاء جرحي ومصابيين الثورة وتعويضهم اصبح كلام وهمي كان الهدف منه دعاية انتخابية

يا سيادة الرئيس انظر الي من كان سبب في توليك تلك المنصب بعد فضل الله عليك ولا تنكر الوعد ودوام الحال من المحال

اذا كنا قد اتهمنا المجلس العسكري بانه بقايا نظام مبارك والان يتوجه اليه الاتهامات فلا ننكر انه ادرك جيدا ان هناك ثورة قامت وجعلته لفترة رئيس وصاحب قرار في الدولة واوفي بحق ولو صغير للشهداء والمصابيين بصرف 30 الف جنيه لاسر الشهداء والموافقة بعد ذلك علي استكمال المبلغ ليصل الي 100 الف جنيه وصرف مبلغ 15 الف جنيه للمصاب واتاحة لهم الفرص للتعيين بالحكومة حسب نسب عجزهم ولو ذكرنا ان مبلغ 15 الف  كانت مديونية اسر للعلاج علي نفقتهم فلا ننسي من ساهم ولا يريد منصب ولا جاه وهي السيدة / هبة السويدي الذي وهبها الله لعلاج المصابيين علي نفقتها الخاصة دون انتظار مقابل  .

لا نراها هي وامثالها الان رئيسة دولة ولا في احد مناصب الحكومة

سيادة الدكتور رئيس الجمهورية

محمد مرسي عيسي العياط

انظر الي المجلس القومي لرعاية اسر شهداء ومصابيين الثورة الذي انشاتموه واجعل له رئيسا متفرغا لا يحمل  منصب بجانبه.

انظر وابحث اين توجد الاموال المتبرع بها من كثير من الدول ورجال الاعمال لصندوق اسر شهداء ومصابيين الثورة اين هي اين ذهبت من المسئول عن المعناة والجياع في تلك الاسر بدون رعاية ولا علاج ولا اهتمام.

انظر في درج مكتب سيادتكم كم من مصاب حالته حرجة يريد اذن سفر للعلاج علي نفقة الدولة الدولة التي قام فيها بثورة جعتله عاجزا وجعلت سيادتكم رئيسا

تجنبوا دعوة المظلوم ولو كانت علي غير حق

فقد دعيت من قبل علي برطمان الثورة والان يدرك الجميع اين مصيره

 

اسر شهداء ومصابيين الثورة

 _____________________________________________________

بعد تواجد رئيس وحكومة

ومحافظيين للدولة وبعد ما تم تغيير القيادات في اغلب موْسسات الدولة

 

حان وقت الرقابة والحساب علي عمل كل منهم فلا نريد صورة كربونية من الماضي بل يجب ان يعلم الجميع انهم اتوا بعد ثورة ليحققه اهدافها واحلام  مواطنيين الفقر اكل عظامهم والجوع دائما في طريقهم

فنحن لا نهاجم ولا نستبق الاحداث بل نعترض ونحقق بعد ترك فرص كثيرة وما نحن الا شباب قد قاموا بتلك الثورة ليجدوا في مستقبلهم احلامهم وليتاكد الجميع من المسئوليين نحن شباب وقوتنا وعزيمتنا لا تنتهي ودمائنا دائما علي كفوفنا هدية لجيل قادم يشعر بالتغييرويدرك اين يجد مستقبله ولو اضر بنا الايام القادمة للقيام ب

ثورة جديدة

علي كل مسئول ان يعلم اذا ادرك انه لا يقدر علي التغيير والصمود  فمن الافضل له ترك منصبه للاخريين  لا نريد تماثيل  للتصوير.....؟؟؟

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 104 مشاهدة
نشرت فى 6 نوفمبر 2012 بواسطة january25shabab

عـــــــمرو فــــــرج

january25shabab
شباب ثورة 25 يناير الاسكندرية »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

150,243

معا نصنع المستقبل


 

 تم اهداء الموقع من االقائمين عليه من اسر شهداء ومصابين الثورة

الي الاستاذ/ عمرو فرج

مرشح الشباب للمجلس المحلي بالاسكندرية

متمنين له التوفيق والنجاح لتحقيق احلام وطموحات الشباب والشعب المصري

وكل عام وانتم بخير

2016